تقارير: بالميراس يطلب مد إعارة إندريك وريال مدريد يتمسك بعودته

الأربعاء، 21 فبراير 2024 10:05 م
تقارير: بالميراس يطلب مد إعارة إندريك وريال مدريد يتمسك بعودته اندريك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن طلب نادي بالميراس البرازيلي من نظيره ريال مدريد الاسباني تمديد اعارة المهاجم البرازيلي اندريك حتي ديسمبر المقبل، لتدعيم صفوف الفريق وكذلك بعد اقتراب ريال مدريد من الإعلان عن التعاقد مع كيليان مبابي.

وتنتهي اعارة اندريك بنهاية الموسم الحالي، وسيعود الي ريال مدريد، الا ان النادي البرازيلي يرغب في الاحتفاظ باللاعب وهو ما ستسفر عنه الفترة المقبلة من خلال المفاوضات بين الناديين.

وكشف الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو عن رفض إدارة ريال مدريد لفكرة تأجيل عودة اللاعب الشاب خاصة وأن الملكى فى انظار اللاعب منذ فترة طويلة.

من ناحية أخرى تلقي ريال مدريد الإسباني، أخبار سعيدة اليوم الأربعاء، من خلال عودة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، لخوض التدريبات الجماعية للمرة الأولي منذ أوائل شهر أغسطس الماضي، بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي.

وكان كورتوا، قد تعرض للإصابة خلال تدريبات ريال مدريد، قبل إنطلاق الموسم الحالي 2023 - 2024، ولم يشارك في أي مباراة رسمية حتي الآن مع الفريق.

وتأتي عودة كورتوا للتدريبات الجماعية للفريق الملكي، بمثابة دفعة قوية للمدير الفنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة مع دخول الفريق على مواجهات حاسمة، بنهاية الموسم الحالي.  

الإصابات تطارد ريال مدريد

وفي نفس السياق، يواجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مأزق قبل مواجهة إشبيلية المقبلة في الدوري حيث تتزايد غيابات ريال مدريد والتي وصلت إلى غياب 6 لاعبين عن المواجهة للإصابة وهم ، كارفخال، كامافينجا، جود بيلينجهام،  كورتوا ، ميليتاو، وألابا .

وينفرد فريق ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الموسم الجاري 2023-2024، وبفارق 6 نقاط عن جيرونا الوصيف، رغم التعادل بهدف أمام رايو فاليكانو في الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

وخسر فريق ريال مدريد نقطتين فى مشوار المنافسة على لقب لا ليجا، بعد تعادله مع مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "تيريزا ريفيرو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة