ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ليفربول ضد لوتون تاون

الأربعاء، 21 فبراير 2024 02:20 م
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ليفربول ضد لوتون تاون ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة نظيره فريق لوتون تاون،مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد".

موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون
 

مباراة ليفربول ضد لوتون تاون، تقام فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، فى المباراة المقدمة من الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتصدر

 

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 وتسجيل 59 هدفًا وتلقى 24.
 
يخوض ليفربول مواجهة لوتون تاون، بشكل مبكر، نظرا لارتباطه بمواجهة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي". 

وكان الريدز، حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق برينتفورد، السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، التى شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح، وتسجيله هدفا وصناعة أخر، بينما خسر لوتون تاون، أمام مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف. 

محمد صلاح ليفربول
 

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح، فى مباراة اليوم، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن تعرضه لإصابة جديدة خلال مواجهة برينتفورد. 

ويفتقد الريدز لعدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة مثل اليسون، جونز، ماتيب، تياجو، بايتشيتش، سوبوسلاي، جوتا، اليكساندر أرنولد وبين دوك. 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي وصيفا
 

ويحتل مانشستر سيتي لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، وجمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 58 هدفًا وتلقي 24.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال الثالث
 

بينما يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 58 هدفًا وتلقى 22.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا الرابع
 

يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مواجهة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 52 هدفًا وتلقى 33.

ترتيب الدوري الانجليزي .. توتنهام الخامس
 

ويتواجد نادي توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 وتسجيل 52 هدفًا وتلقى 38.

ترتيب الدوري الانجليزي .. مانشستر يونايتد السادس
 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقى 34.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
 

يأتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة