أرسنال ضيفا ثقيلا على بورتو فى ذهاب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 21 فبراير 2024 06:00 ص
أرسنال ضيفا ثقيلا على بورتو فى ذهاب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الدراجاو" المواجهة المرتقبة بين فريقى أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ومضيفه بورتو البرتغالى، في دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة بورتو ضد أرسنال في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في ختام منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وأنهى أرسنال مرحلة المجموعات الأوروبية، فى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة محققا 4 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمة واحدة، متفوقا على فريق إيندهوفن صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط.

فيما تأهل بورتو لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الثانى بالمجموعة الثامنة بدورى الأبطال، برصيد 12 نقطة، حيث حقق 4 انتصارات وتلقى هزيمتين.

ويسعى الجانرز لمواصلة نتائجه الرائعة بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تيرف مور" معقل بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أرسنال في تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، كان أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر، قبل أن يكتسح وست هام يونايتد بسداسية نظيفة وخماسية ضد بيرنلى ومثلها أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى تخطى نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1.

وخاض أرسنال الذى ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلهم من الهزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة