مدرب كوت ديفوار: نخوض مواجهة مالى بثقة عالية بعد إقصاء السنغال

الجمعة، 02 فبراير 2024 07:05 م
مدرب كوت ديفوار: نخوض مواجهة مالى بثقة عالية بعد إقصاء السنغال إيمرس فاي مدرب كوت ديفوار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيمرس فاي، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن الفوز على منتخب السنغال، حامل اللقب، فى دور ثمن النهائي، أعطى لاعبيه ثقة كبيرة قبل مواجهة مالي، غدا السبت، فى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023. 

وقال فاي، فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "بعد التأهل ضد السنغال، اكتسبنا الثقة، وقد أفادنا ذلك كثيرًا، هذا الفوز أعطانا الروح المعنوية ولذا سنخوض المباراة أمام مالي بثقة كبيرة". 

وأضاف: "نحن مستعدون لمواجهة مالي، علينا أن نكون متحدين ومتماسكين مثلما فعلنا أمام السنغال، مجموعة اللاعبين تعيش بشكل جيد، لا توجد إصابات. كما قلت بعد المباراة ضد السنغال، اقتربنا من الإقصاء لكننا استعدنا الثقة. نحن نركز على مالي". 

وأشاد بالمنتخب المالي، قائلا: "مالي فريق عظيم، لقد اكتسب القوة بعد بعض الصعوبات أمام جنوب أفريقيا، قوة أخرى لهذا، اللاعبون يلعبون معًا لفترة طويلة، ومهاجمهم سينايوكو مليء بالثقة علينا أن نطبق أنفسنا ونحافظ على الانضباط".

وأكد فاي: "الهزيمة التى تعرضنا لها أمام غينيا الاستوائية، كانت قاسية، وهكذا عرف الجميع ما يجب عليهم فعله لينالوا الغفران. سنبقى بهذه العقلية الديناميكية". 

وأضاف: "أمنيتي هي أن أرى جمهورنا يقف خلفنا بالكامل غدًا السبت، وعلينا أن نلعب بنفس صفاتنا ونقاط قوتنا". 

وكان المنتخب الإيفواري قد وصل لربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب منتخب السنغال، بركلات الترجيح، 5 - 4، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1 - 1. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة