معاذ نبيل مع أحمد داش من "لا مؤاخذة" إلى "مسار إجبارى" والفرق 10 سنوات

الأحد، 18 فبراير 2024 12:30 م
معاذ نبيل مع أحمد داش من "لا مؤاخذة" إلى "مسار إجبارى" والفرق 10 سنوات معاذ نبيل مع أحمد داش
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاذ نبيل يجتمع مع أحمد داش في مسلسل "مسار إجبارى" الذى يتواصل تصويره حاليًا للعرض في شهر رمضان المقبل 2024، وذلك بعد 10 سنوات كاملة من ظهورهما الأول سويًا وهما أطفال في فيلم "لاموأخذة" للمخرج عمرو سلامة والذى تم عرضه عام 2014، وسجل العمل أولى تجارب الثنائى في التمثيل.

معاذ نبيل واحمد داش من فيلم لامواخذة
معاذ نبيل واحمد داش من فيلم لامواخذة

معاذ نبيل اختاره المخرج عمرو سلامة وهو طفل لتقديم أحد الأدوار الرئيسية في فيلم "لامؤاخذة" والذى كان قد اختيار الطفل الآخر أحمد داش لدور البطولة في الفيلم الذى تعتمد أحداثه على الأطفال، وبعدها استكمل كل واحد منهما طريقه في عالم التمثيل حتى التقيا بعد 10 سنوات في مسلسل "مسار إجبارى" المقرر عرضه في شهر رمضان هذا العام.

معاذ نبيل في العشر سنوات الماضية شارك في أكثر من عمل ما بين السينما والدراما بدور طفل منها"امبراطورية مين"، "ولاد رزق"، "لهفة"، "صد رد"، "هربانة منها"، "كابتن أنوش"، "أهو دا اللى صار"، وانتقل بعد ذلك إلى أدوار بمرحلة عمرية أكبر في "هجمة مرتدة"، وآخيراً "مسار اجبارى" الذى يشارك فيه وهو شاب.  

مسلسل "مسار إجبارى" بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

معاذ نبيل واحمد داش من مسلسل مسار اجبارى
معاذ نبيل وأحمد داش من مسلسل مسار إجبارى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة