انضمام محمد يوسف للجنة الفنية باتحاد الكرة

الأحد، 18 فبراير 2024 07:30 ص
انضمام محمد يوسف للجنة الفنية باتحاد الكرة محمد يوسف
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر انضمام محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، للجنة الفنية باتحاد الكرة تحت قيادة علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، خاصة بعد اعتذار الأول عن عدم الاستمرار فى الجهاز الفني للمنتخب الأول.

محمد يوسف صنع رحلة مميزة فى الكرة المصرية، سواء بقميص الأهلى أو المنتخب الوطنى، وارتدى يوسف قميص المارد الأحمر لأول مرة موسم "1989-1990" تحت قيادة محمود السايس، واستمر حتى موسم "1999-2000" فى الدورى التركى، عاد إلى إنبى بداية ظهوره فى الأضواء حتى اعتزاله عام "2004".

وبعد دخوله مجال التدريب سار على نفس النهج وقاد الأهلى وهو بمنصب المدير الفنى لحصد لقب دورى أبطال أفريقيا عام 2013، كما لعب دور المنقذ للمارد الأحمر فى أى وقت يحتاجه حيث تولى منصب المدير الفنى المؤقت أكثر من مرة.

من ناحية أخرى، يحدد اتحاد الكرة، في اجتماع له الأسبوع الجاري، أسعار تذاكر نهائي كأس مصر المقرر اقامته بالسعودية فى الثامن من مارس القادم، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

واستقر اتحاد الكرة مع الشركة الراعية والجانب السعودي على أن تكون الإقامة بالسعودية المدة 5 ليال قبل المباراة وتضم البعثة 60 فردا من كل ناد، كما يحصل على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل على 150 ألف دولار إضافية.
 
وقرر اتحاد الكرة أيضا بشكل رسمي اسناد إدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك المقرر اقامتها بالسعودية الشهر المقبل، لطاقم تحكيم مصري.
 
ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر والذي سيُقام لأول مرة خارج البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة