"الدفاع الروسية": مقتل 800 عسكرى أوكرانى خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأحد، 18 فبراير 2024 04:00 م
"الدفاع الروسية": مقتل 800 عسكرى أوكرانى خلال الـ 24 ساعة الماضية الجيش الروسى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الدفاع الروسية مقتل نحو 800 عسكري أوكراني بعمليات للقوات الروسية في نطاق العملية العسكرية الخاصة خلال الساعات الـ 24 الماضية. 
 
وقال الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف - في تصريحات صحفية اليوم الأحد، "خلال العمليات الهجومية أمس السبت، حررت وحدات من مجموعة قوات المركز مدينة أفدييفكا بجمهورية دونيتسك الشعبية بالكامل، وتقدمت إلى عمق 8.6 كيلومتر، وبلغت المساحة الإجمالية للأراضي المحررة 31.75 كيلو مترًا مربعا، حيث خسر العدو أكثر من 1500 عسكري". 
 
وأضاف "قصفنا تجمعات للقوات الأوكرانية على محور كوبيانسك وقضينا على نحو 40 عسكريًا أوكرانيا ودمرنا دبابة و3 ناقلات جند مدرعة و3 شاحنات صغيرة وقطع مدفعية"، منوها بأنه على محور كراسني ليمان قُتل نحو 100 عسكري أوكراني ودُمرت دبابة و3 مدرعات و4 مركبات. 
 
وتابع قائلا "قصفنا القوات الأوكرانية على محور دونيتسك، حيث قُتل نحو 400 عسكري أوكراني ودُمرت دبابتين و3 مركبات قتال مشاة و4 مدرعات و6 سيارات ومنظومة دفاع جوي وقطع مدفعية"، موضحا أن خسائر القوات الأوكرانية على محور جنوب دونيتسك بلغت أكثر من 190 عسكريا أوكرانيًا ودبابتين ومدرعتين و3 مركبات وقطع مدفعية. 
 
وأشار الناطق باسم "الدفاع الروسية" إلى أن الجانب الأوكراني تكبد على محور خيرسون نحو 70 عسكريا أوكرانيًا ومركبة قتال مشاة و3 مركبات وقطع مدفعية.. منوها باعتراض أنظمة الدفاع الجوي الروسية 4 صواريخ لراجمات "هيمارس" وتدمير 105 طائرات مسيرة أوكرانية في مناطق متفرقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة