مصطفى محمد يهدر فرصة هدف فى تعادل نانت ضد باريس بالشوط الأول

السبت، 17 فبراير 2024 10:57 م
مصطفى محمد يهدر فرصة هدف فى تعادل نانت ضد باريس بالشوط الأول مصطفى محمد خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول بين فريقي نانت أمام نظيره باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي في اللقاء الذي يجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويتواجد النجم المصري مصطفى محمد في التشكيل الأساسي مع نانت، وقد أهدر فرصة سهلة قبل نهاية الشوط الأول، بينما ألغى الحكم هدفا للفريق الأصفر قبل صافرة انتهاء الشوط.

في المقابل تواجد كيليان مبابي على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان، حيث جاء تشكيل باريس كالتالي:

حراسة المرمى: دونا روما

الدفاع: ماركينيوس، دانيلو، هيرنانديز.

الوسط: زائير إيمري، فيتنها، أوجارتي، أسينسيو

الهجوم: لي كانج إن، كولو مواني، باركولا              

ويدخل المتألق مصطفي محمد المباراة منتشيا بعد التألق وقيادة نانت للفوز على مضيفه تولوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.

وسجل مصطفي محمد الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع، قبل أن يصنع هدف فريقه الثاني فى الدقيقة 51 والذي سجله اللاعب تينو كاديويري.

 لكن طموح مصطفى محمد مع نانت يصطدم بالعملاق باريس سان جيرمان، الذي يتصدر ترتيب المسابقة، كما أنه قادم من فوز رائع أوروبيا على ريال سوسيداد 2-0 في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل نانت المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، فيما يحتل باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 50 نقطة.

وتألق مصطفى محمد مع منتخبنا الوطني خلال أمم أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربع التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، 3 مباريات متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة