مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

السبت، 17 فبراير 2024 11:59 م
مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي على نظيره نانت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "لا البوجوار" مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتواجد النجم المصري مصطفى محمد في التشكيل الأساسي مع نانت وقد أهدر فرصة سهلة قبل نهاية الشوط الأول، ولعب حتى الدقيقة 73 حتى غادر اللقاء.

وألغى الحكم هدفا للفريق الأصفر قبل صافرة انتهاء الشوط، وتواجد كيليان مبابي على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان قبل النزول في الشوط الثاني وتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، بعد أن سجل لوكاس هيرنانديز الأول في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل باريس كالتالي: حراسة المرمى: دونا روما/ الدفاع: ماركينيوس، دانيلو، هيرنانديز، الوسط: زائير إيمري، فيتنها، أوجارتي، أسينسيو/ الهجوم: لي كانج إن، كولو مواني، باركولا.    

ويحتل نانت المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، فيما يحتل باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 53 نقطة.

ودخل المتألق مصطفى محمد المباراة منتشيا بعد التألق وقيادة نانت للفوز على مضيفه تولوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.

وسجل مصطفي محمد الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع، قبل أن يصنع هدف فريقه الثاني فى الدقيقة 51 والذي سجله اللاعب تينو كاديويري.

وتألق مصطفى محمد مع منتخبنا الوطني خلال أمم أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربعة التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، 3 مباريات متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة