فى احتفالية ضخمة.. إدارة التجنيد للقوات المسلحة تسلم ذوى الهمم وكبار السن شهادات مواقفهم التجنيدية بمحافظتى أسيوط والمنوفية.. المواطنون: معاملة ممتازة وتفاعل عظيم.. والأسر تشكر القوات المسلحة على الجهود كافة

الجمعة، 16 فبراير 2024 01:25 م
فى احتفالية ضخمة.. إدارة التجنيد للقوات المسلحة تسلم ذوى الهمم وكبار السن شهادات مواقفهم التجنيدية بمحافظتى أسيوط والمنوفية.. المواطنون: معاملة ممتازة وتفاعل عظيم.. والأسر تشكر القوات المسلحة على الجهود كافة
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار حرص القوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء الوطن من ذوى الهمم وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية التى تقدمها لتوفير سبل الراحة والتيسير عليهم ، نظمت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظتى أسيوط والمنوفية مراسم تسليم شهادات الإعفاء الطبى وإنهاء المواقف التجنيدية لذوى الهمم وكبار السن بالمحافظتين ، وذلك بعد توقيع إجراءات الكشف الطبى على المستفيدين بأماكن تواجدهم بالمحافظات التابعين لها .
 
وخلال مراسم تسليمهم شهادات الإعفاء الطبى وإنهاء مواقفهم التجنيدية ألقى اللواء محمـد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أكد خلالها حرص القوات المسلحة على تقديم كافة التيسيرات لتسهيل إنهاء إجراءات المواقف التجنيدية لذوى الهمم وكبار السن  من خلال دفع  اللجان بكافة مناطق التجنيد والتعبئة بمختلف محافظات الجمهورية.
 
و تضمنت المراسم عدد من الفقرات الفنية لذوى الهمم الذين أعربوا عن عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة لما تقدمه من أوجه الرعاية والإهتمام ورفع الروح المعنوية لتلك الفئة العزيزة من أبناء مصر.
 
حضر المراسم محافظا أسيوط والمنوفية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظتين .
 
وفي سياق المتابعة قامت اليوم السابع بمرافقة إدارة التجنيد، خلال زيارة لمحافظة أسيوط، تابعنا فيها بعض أشكال الدعم التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية، وتحديدا في شأن التجنيد ودعم ذوى الهمم ممن لهم مواقف تجنيدية بغرض تسويتها، وحيث شهدنا احتفالية ضخمة شارك فيها عدد كبير من المسئولين التنفيذيين على مستوى المحافظة وجامعة أسيوط، وكذلك القوات المسلحة المصرية، وكانت احتفالية ضخمة وفرت فيها الجهات التنفيذية كافة الوسائل لتسهيل حضور الأهالى ومن في حكمهم، وذلك لتسليمهم شهادات التسوية كلا حسب حالته.
 
يقول الشيخ الدكتور عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف في المحافظة، وأحد حضور الاحتفالية، بأن اليوم هو يوم يعبر عن مفهوم الدولة الوطنية الحقيقية، والتي تسعى لتسهيل كافة الإجراءات على من هم في معيتها، وذلك بتسهيل الإجراءات وبشكل سلس للغاية على ذوى الهمم، وتسليمهم شهادات للتعامل بها في المؤسسات الحكومية بعد ذلك.
 
فيما يؤكد نشأت صبحى، ابن مركز ديروط في محافظة أسيوط، ووالد إحدى الحالات المستفيدة، بأنه لم يجد أي معاناة في استخراج الأوراق، وسعيد للغاية بمدى التعاون الكبير مما قدمته القوات المسلحة المصرية ومنطقة التجنيد للتسهيل على نجله لتسلم أوراقه، فيما شاركه الحديث الحاج حسنى طه، الذى أجاب حين سألناه حول الإجراءات وهل فيها معاناة، مؤكدأ أن الأمور كلها سارت بشكل سليم وميسر ولا يوجد أي عوائق في التقديم والاستلام للأوراق.
 
ويقول محمد الحسينى أحد المستفيدين، أنه سمع قبل مجيئة لمنطقة التجنيد بالتعامل الجيد للغاية في كافة الحالات عموما، ولذلك كان مطمئنا أنه سيلاقى كافة التجاوب والتفاعل المطلوب، وهو ما وجده بالفعل في المنطقة، وكافة المؤسسات المعنية في المحافظة.
 
ويؤكد كيرلس لحظى أيضا أن إدارة التجنيد والتعبئة في أسيوط، تعاملت بكل ود واحترام مع الأفراد والأسر، وقاموا بتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة، وذلك بهدف تسهيل كل الأمور، وتسليمهم الشهادة، فيما كانت الاحتفالية رائعة للغاية، موجها الشكر للقوات المسلحة المصرية على الجهد الذى بذلته مع الأسر في الفترة الأخيرة.
 
WhatsApp Image 2024-02-16 at 1.06.47 PM (1)
WhatsApp Image 2024-02-16 at 1.06.47 PM
WhatsApp Image 2024-02-16 at 1.07.14 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة