عروض كل تجديد.. باريس سان جيرمان يمنح مبابى 3 مزايا مغرية لقطع طريق الريال

الخميس، 15 فبراير 2024 06:07 م
عروض كل تجديد.. باريس سان جيرمان يمنح مبابى 3 مزايا مغرية لقطع طريق الريال مبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يحاول بكل قوة منع نجمه كيليان مبابي، من مغادرة النادي بنهاية الموسم الحالي، كما هو الحال مع كل فترة تجديد تعاقد، في ظل رغبة ريال مدريد الإسباني، بالحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، فى نهاية الموسم الحالي 2023 - 2024. 

وبحسب شبكة "90min" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان سيعرض على نجمه كيليان مبابي، عقدا جديدا من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى عرض النادي الباريسي يتضمن 3 مزايا أولها منح مبابي على راتب سنوي بقيمة 70 مليون يورو، والثانية منحه مكافأة ولاء بقيمة 80 مليون يورو بخلاف الراتب، وأخيرًا الموافقة على مشاركته في أولمبياد باريس 2024 التى ستقام تزامنا مع ضربة بداية الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى تلقي مبابي، عرضا من نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن بشروط مادية أقل من التي قدمها النادي الملكي، خلال صيف عام 2022، عندما تراجع مبابي، وجدد عقده مع النادي الباريسي.  

وفى سياق أخر، قال مبابي بعد الفوز على ريال سوسيداد،:"من الطبيعي أن نواجه الضيوف بهذا الشكل لأنه في دوري الأبطال، نجحنا بتسجيل هدفين وحافظنا على شباكنا، من المهم أن أساعد فريقي سنحاول الذهاب إلى هناك وحسم التأهل."

وأضاف:"في الشوط الأول واجهنا صعوبات بالخروج من ضغطهم كان لابد أن نظهر شخصية أكبر وأن نكون أفضل ولكن هذا جزء من تعلم هذا الفريق ولم ندفع ثمن ذلك غاليا اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة