اتحاد جدة ضيفا على نافباخور في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

الخميس، 15 فبراير 2024 04:00 ص
اتحاد جدة ضيفا على نافباخور في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا فريق اتحاد جدة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق اتحاد جدة السعودي ضيفا اليوم علي نظيره نافباخور الأوزبكي في الرابعة عصر اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024. 

مباراة اليوم تحمل أهمية خاصة لفريق اتحاد جدة الذي يسعي لفوز مريح قبل مباراة العودة في السعودية، للابتعاد عن الضغوط ولعبة حسابات الأرقام في الأداور الاقصائية.

يتصدر الدولي المصري أحمد حجازي قائمة النمور لمواجهة نافباخور الأوزبكي الليلة، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أسيا، فيما يستمر غياب كريم بنزيما الذي يمر بفترة من المشاحنات مع إدارة ناديه بخلاف تعرضه لاصابة مؤخرا. 

تقررت عودة قائد فريق الاتحاد كريم بنزيما للمشاركة في المباريات مع العميد بدءًا من مواجهة نادي الرياض التي ستقام الأحد المقبل، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين".

وفضل مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة، اكتمال جاهزية المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بإستبعاده من مباراة نافباخور، وعدم تواجده ضمن قائمة النمور في مواجهة نافباخور الأوزبكي التي ستقام اليوم، بطشقند، ضمن مباريات ذهاب ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا. 

وشارك بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم، في 20 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

تأهل اتحاد جدة الي دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، بينما تأهل الفريق الاوزبكستاني بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة خلف الهلال السعودي المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة