4 أبراج متقلبة المزاج طوال الوقت.. كل ساعة بحال

الخميس، 15 فبراير 2024 04:00 ص
4 أبراج متقلبة المزاج طوال الوقت.. كل ساعة بحال فتاة وشاب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، ليس هناك مفر من التقلبات المزاجية التي تصيب البعض منا أحيانا بسبب أو بدون سبب، من الممكن أن يكون هذا أمرا طبيعيا، لكن نستعرض خلال السطور التالية أبرز الأبراج الفلكية التي تعاني من التقلبات المزاجية بدرجة كبيرة، مما يتسبب في تدهور علاقاتهم بالآخرين وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

زوج وزوجته
زوج وزوجته

أبراج متقلبة المزاج : برج الحمل:

برج الحمل من الشخصيات المتهورة وسريعة في رد فعلها، و حريص على الانتهاء من أي مهام في حالة حدوث العكس يمكن أن يصاب بحالة من تقلب المزاج مما يتسبب في تغير حالته المزاجية في لحظات، مما يجعله يشعر بحالة من الانزعاج التي تؤثر بشكل سلبي على علاقته بالآخرين ولاسيما شريك حياته.

برج السرطان:

يعرف عن برج السرطان أنه شخص رومانسي وعاطفي وصاحب خيال و أحيانا يكون غير منطقي مما يتسبب في رفع سقف توقعاته، وفي حالة حدوث عكس توقعات يصاب السرطان بحالة من سوء المزاجية، أيضًا وفى علاقته بشريك حياته يعطي  بقوة وفي حالة عدم تبادل المشاعر يصاب السرطان بحالة من اليأس تنتهى بانفصاله عن شريك حياته.

برج الجوزاء:

برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المتقلبة المزاج لذلك يشتكى الآخرين منه، و يشعر أحياناً بالإرتباك أو الألم بشكل مفاجئ بسبب شيء ما يحدث في حياته.

برج الميزان:

يعرف مولود برج الميزان بأنه شخصية حازمة  للغاية ويجيد التعامل مع الآخرين، أيضًا يعرف بأنه شخص متزن ومتوازن في علاقاته ومع ذلك، إذا لاحظ أن الأمور تسير على ما يرام ولم يتمكن من الحفاظ على السلام  في علاقته بالآخرين، يمكن أن يفقد عقله عند التعامل مع أي موقف، ويتحول لشخص سريع التقلب.

شاب وفتاة
زوجين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة