عشاق الموضة يحضرون انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك وسط الثلوج

الأربعاء، 14 فبراير 2024 04:00 م
عشاق الموضة يحضرون انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك وسط الثلوج مدينة نيويورك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محبو وعشاق الموضة على حضور بداية أسبوع الموضة بنيويورك، برغم العاصفة الشتوية التي ضربت مدينة نيويورك، حيث صار المشاهير ومحررو الأزياء عبر أكوام من الثلج لحضور عرض أزياء جابرييلا هيرست في بروكلين الذى أقيم يوم الثلاثاء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

جانب من الحضور
جانب من الحضور

عرضت مصممة الأزياء جابرييلا مجموعتها للملابس الجاهزة لخريف 2020 والتي تتميز بـ "فراء" الكشمير، وفقًا لموقع Women's Wear Daily ، وأطلت الممثلة داناي جوريرا، بمعطف طويل من الفرو الأسود وتنورة بيضاء بينما كانت تحمل مظلة شفافة لحمايتها من الثلج.

إنطلاق أسبوع الموضة بنيويورك
إنطلاق أسبوع الموضة بنيويورك

وارتدت الممثلة ريبيكا هول معطفًا أبيض طويلًا وحضرت العرض مع الممثل مورجان سبيكتور الذي ارتدى بدلة سوداء بالكامل وجاكيت جلد، وسارت ديبورا لي فيرنس، الممثلة والزوجة السابقة لهيو جاكمان، عبر أكوام من الطين الجليدي مرتدية جاكيت أسود منتفخ وقبعة من الفرو للوصول إلى عرض الأزياء.

داناي جوريرا
داناي جوريرا
ريبيكا هول  ومورجان
ريبيكا هول ومورجان

 

وحملت لويزا جاكوبسون، ابنة ميريل ستريب، مظلة فوق رأسها عندما وصلت إلى الحدث مرتدية قميصًا وسروالًا من الجلد الأسود مع قميص أبيض بياقة.

لويزا جاكوبسون
لويزا جاكوبسون

وشوهدت مصممات أزياء أخريات يرتدين قبعة خضراء وأوشحة متعددة الألوان وجواكيت منقوشة استعدادًا للثلوج الكثيفة والرياح العاتية التي واجهنها للوصول إلى بروكلين.

ديبورا لي فيرنس
ديبورا لي فيرنس

وصعدت مصممة أزياء مرتدية معطفًا بنيًا داكناً وحذاء بكعب عالٍ فوق أكوام من الثلج للوصول إلى عرض أزياء جابرييلا هيرست.

وشهدت مدينة نيويورك أعنف عاصفة ثلجية منذ عامين يوم الثلاثاء، حيث تراكمت الثلوج في سنترال بارك بمقدار 3.2 بوصة حتى الساعة الواحدة بعد الظهر، كما وصلت سرعة الرياح إلى 30 إلى 40 ميلاً في الساعة وشهد ميناء نيويورك وخليج جامايكا فيضانات ساحلية يتراوح ارتفاعها بين قدمين وقدمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة