صور.. العالم هذا المساء.. 14 شهيدا فى استهداف إسرائيلى لمنزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.. رواج كبير فى أسواق تايلاند احتفالا بعيد الحب.. عشاق الموضة يحضرون انطلاق أسبوعها بنيويورك وسط الثلوج

الأربعاء، 14 فبراير 2024 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. 14 شهيدا فى استهداف إسرائيلى لمنزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.. رواج كبير فى أسواق تايلاند احتفالا بعيد الحب.. عشاق الموضة يحضرون انطلاق أسبوعها بنيويورك وسط الثلوج العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

 

14 شهيدا فى استهداف إسرائيلى لمنزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل باستشهاد 14 فلسطينيا جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلى لمنزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين وبلدة بيت أمر شمال الخليل، بالضفة الغربية المحتلة، بحسب وكالة الانباء الاوروبية صورا للاقتحام والمدر الكبير التى لحق بالحى.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، بسماع دوي صفارات الإنذار في مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية، تزامنًا مع تمركز قوات الاحتلال بمحيط المدينة.

اثار الدمار والخراب
 
انهيار المنازل

 

دمار كبير
دمار كبير
رجل فلسطيني يتفقد الأضرار داخل منزله
رجل فلسطيني يتفقد الأضرار داخل منزله

رواج كبير فى أسواق تايلاند احتفالا بعيد الحب

شهدت أسواق تايلاند حضور كبير من المواطنين على شراء هدايا ومستلزمات عيد الحب من الزهور والهدايا المختلفة احتفالا بعيد الحب، ورصدت كاميرا الوكالة الاوروبية الحضور الكبير على سوق الزهور ومستلزمات هدايا عيد الميلاد فى العاصمة التايلاندية بانكوك حيث اقتظ السوق بالسكان المحليين والأجانب المتواجديدن فى البلاد للاحتفال بعيد الحب.

الزهور
الزهور
إقبال على الأسواق
إقبال على الأسواق
الورود
الورود
الورود
الورود
تايلاند تحتفل بعيد الحب
تايلاند تحتفل بعيد الحب

عشاق الموضة يحضرون انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك وسط الثلوج

حرص محبو وعشاق الموضة على حضور بداية أسبوع الموضة بنيويورك، برغم العاصفة الشتوية التي ضربت مدينة نيويورك، حيث صار المشاهير ومحررو الأزياء عبر أكوام من الثلج لحضور عرض أزياء جابرييلا هيرست في بروكلين الذى أقيم يوم الثلاثاء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

عرضت مصممة الأزياء جابرييلا مجموعتها للملابس الجاهزة لخريف 2020 والتي تتميز بـ "فراء" الكشمير، وفقًا لموقع Women's Wear Daily ، وأطلت الممثلة داناي جوريرا، بمعطف طويل من الفرو الأسود وتنورة بيضاء بينما كانت تحمل مظلة شفافة لحمايتها من الثلج.

 

وارتدت الممثلة ريبيكا هول معطفًا أبيض طويلًا وحضرت العرض مع الممثل مورجان سبيكتور الذي ارتدى بدلة سوداء بالكامل وجاكيت جلد، وسارت ديبورا لي فيرنس، الممثلة والزوجة السابقة لهيو جاكمان، عبر أكوام من الطين الجليدي مرتدية جاكيت أسود منتفخ وقبعة من الفرو للوصول إلى عرض الأزياء.

أسبوع الموضة وسط الثلوج
أسبوع الموضة وسط الثلوج
الثلوج
الثلوج
جانب من أسبوع الموضة
جانب من أسبوع الموضة
جانب من الحضور
جانب من الحضور
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة