زد اف سى يسعى للحفاظ على "عرش الدورى" أمام بيراميدز الليلة

الأربعاء، 14 فبراير 2024 08:30 ص
زد اف سى يسعى للحفاظ على "عرش الدورى" أمام بيراميدز الليلة بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه زد اف سى نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري.
 
وخسر زد اف سى من الطلائع بهدف دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل بيراميدز مع بلدية المحلة بهدفين لكل فريق في مباراته الماضية.
 
ويحتل زد اف سى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 11 هدف ، في المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعدما لعب 8 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.
 
وطالب مجدى عبد العاطى المدير الفني لزد اف سى لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على قمة الدوري ، فيما تبدو مباراة الليلة هي الظهور الأول للكرواتى كورنسلاف جوريتش في القيادة الفنية لبيراميدز خلفاً للبرتغالى باتشيكو والذي فشل فى تحقيق أى لقب مع السماوي خلال ولايته التدريبية، حيث اكتفى ببرونزية السوبر المصري، كما ودع كأس الرابطة على يد المصري من ربع النهائي بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما لم يرض طموح إدارة بيراميدز التي كانت تتطلع لتحقيق أول الألقاب، خاصة فى غياب الأهلي والزمالك عن المشاركة في كأس رابطة الأندية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة