ليفربول يحقق أمنية السويدى إريكسون بعد تمكن السرطان منه

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 02:13 م
ليفربول يحقق أمنية السويدى إريكسون بعد تمكن السرطان منه جوران اريكسون
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لبي نادي ليفربول الإنجليزي، أمنية المدير الفني السويدي المخضرم جوران إريكسون، برغبته فى تدريب فريق الريدز قبل اعتزاله تدريب كرة القدم، وذلك بعد إصابته بالسرطان. 

وكشف المدرب السويدي سفين جوران إريكسون عن أمنيته التي طالما حلم بتحقيقها، بعد أن أعلن أنه مصاب بسرطان في البنكرياس لا يمكن الشفاء منه وسيعيش لمدة عام على أقصى تقدير.

وكان إريكسون، قد أكد فى تصريح سابق أنه كان دائما يتمنى أن يكون مدربا لليفربول الإنجليزي، وهذا لن يحدث، لكنني ما زلت من مشجعي ليفربول. 

وقال بيان النادي الإنجليزي:"يسر نادي ليفربول لكرة القدم أن يؤكد أن سفين جوران إريكسون سيكون جزءًا من فريق إدارة فريق الأساطير للمباراة ضد أساطير أياكس، في ملعب آنفيلد يوم 23 مارس المقبل.

وأضاف:"سينضم مدرب إنجلترا السابق إلى مجموعة من عظماء الريدز، بما في ذلك إيان راش وجون بارنز وجون ألدريدج، في المباراة الخيرية السنوية لمؤسسة ليفربول، حيث يتطلع جميع المرتبطين بالنادي ومؤسسة ليفربول إلى الترحيب ترحيبًا حارًا بسفين مشجع ليفربول وعائلته في آنفيلد، ورؤيته في المخبأ في ذلك اليوم، في مناسبة رائعة لجمع التبرعات".
 
وتابع:"وقد تم بالفعل الإعلان عن المجموعة الأولى من اللاعبين والتي تضم حارس مرمى بطل إسطنبول جيرزي دوديك وزميله ساندر فيسترفيلد، تم أيضًا تأكيد المدافعين مارتن سكرتيل وفابيو أوريليو وجريجوري فيجنال، وسيكون جبريل سيسيه من بين خيارات الهجوم، جنبًا إلى جنب مع مهاجم ريدز وأياكس السابق رايان بابل، الذي سيشارك في كلا الجانبين في المباراة.
 
وأوضح:"أن جميع العائدات من المباراة، والتي قدمتها شركة أكسا، شريك التدريب الرسمي للنادي - ستدعم عمل مؤسسة ليفربول وشركائها الخيريين". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة