رد قوى من مانشستر يونايتد على احتفال نجم لويز أستون فيلا.. فيديو

الإثنين، 12 فبراير 2024 11:23 م
رد قوى من مانشستر يونايتد على احتفال نجم لويز أستون فيلا.. فيديو دوجلاس لويز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد نادى مانشستر يونايتد بطريقة كوميدية على احتفال دوجلاس لويز نجم أستون فيلا بعدما رقص بطريقة ملفتة للأنظار عقب هدفه في مباراة الفريقين مساء أمس، في الجولة 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى حسمها اليونايتد بنتيجة 2-1.

ونشر مانشستر يونايتد مقطع فيديو يسخر من طريقة احتفال لويز بأحد مقاطع الفنان محمد هنيدى، وبعدها هدف الفوز الذى جاء عبر سكوت مكتومناى الذى خطف النقاط الثلاث لصالح الشياطين الحمر من ملعب الفيلا بارك معقل أستون فيلا.

 

أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

سجل راسموس هويلوند هدف التقدم لصالح مان يونايتد ضد أستون فيلا في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، ليصبح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا و7 أيام، هو ثاني أصغر لاعب  يسجل في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف نيكولا أنيلكا مع أرسنال في نوفمبر 1998 (19 عامًا و239 يومًا).

وسجل دوجلاس لويز هدف التعادل لصالح أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدقيقة 67 من اللقاء، قبل أن يحرز مكتوميناي هدف الفوز في الدقيقة 86.

احتفال لويز نجم أستون فيلا
احتفال لويز نجم أستون فيلا

 

.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 41 نقطة، جمعها من 24 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 2 مباريات وخسر في 9 مواجهات، سجل لاعبو الشياطين الحمر 33 هدفا واستقبلت شباكهم 33 هدفا.

وتراجع فريق أستون فيلا للمركز الرابع في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة، من 24 مباراة لعبها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبو أستون فيلا 50 هدفا واستقبلت شباكهم 32 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة