جولة حيّة داخل أفضل ثلاث خروجات رومانسية للاحتفال بـ"عيد الحب".. كده رضا

السبت، 10 فبراير 2024 07:00 م
جولة حيّة داخل أفضل ثلاث خروجات رومانسية للاحتفال بـ"عيد الحب".. كده رضا أفضل خروجات رومانسية
كتب ياسمين وائل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع"، حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة حية داخل أفضل الخروجات الرومانسية في عيد الحب، خاصة مع  اقتراب عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير الجاري، والذى يبحث كثيرون عن أماكن للخروجات، للاحتفال بهذا اليوم وقضاء أفضل اللحظات الرومانسية.

لذا يستعرض لكم " تلفزيون اليوم السابع" أبرز الأماكن التي يمكن الذهاب إليها للاحتفال بيوم عيد الحب، وشملت الحلقة جولة حية داخل الأتوبيس النهرى بالقاهرة، والذى يعتبر من أجمل الرحلات النيلية، والتي تجعلك تتنزه داخل الطبيعة بهواها وجوها الشاعرى.

 

واستعرضت الحلقة تفاصيل الفسحة داخل الاتوبيس النهرى بداية من كيفية الوصول إليه عن طريق مترو الخلفاوى حتى شارع دولتيان مرورا بكوبرى تحيا مصر حتى الوصول إلى مرسى الأتوبيس النهرى.

 

وشرحت الحلقة كيفية الاستمتاع في النيل بأقل نفقات، عن طريق الذهاب في نُزهة نيلية لا تُنسى على أنغام الموسيقى برفقة الأهل والأصدقاء، وكل ما ستدفعه لمدة ساعة 30 جنيها فقط .

 

وأشارت الحلقة إلى المطعم الرومسانى في برج القاهرة والذى يستطيع أن يتناول الزائر فيه الزائر العصائر والمشروبات وأن يستمتع برؤية القاهرة من أعلى، خاصة في عيد الحب لأن كل ذلك على أضواء الشموع والورود .

 

شملت الحلقة جولة حية في أروقة حديقة العبور التابعة للحدائق المتخصصة التابعة لمحافظة القاهرة، وتقع في حى الزمالك وأمام حديقة الأسماك مباشرة، والتي يمكن الوصول لها بمنتهى السهولة عن طريق متروصفاء حجازى .

 

ومع الدخول إلى حديقة الحرية سيمتزج سحر الطبيعة والمساحات الخضراء مع التاريخ، حيث تجد نفسك أمام نهر النيل وخلفك مساحات خضراء يعنى الطبيعة مكتملة حولك .

 

لذلك تعتبر حديقة العبور، التي تعمل تحت إشراف اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة، مكان مميز للاسترخاء أمام منظر طبيعى ممتاز، على مساحة 2000 متر، وتفتح حديقة العبور أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 مساءا، وتذكرة دخولها بـ20 جنيها تعتبر فسحة حلوة وعلى أد الأيد.

 

حديقة العبور بالزمالك أحد الأماكن التي لا يعرفها الكثير، لذلك هي حديقة للاستجمام والتمتع بالراحة النفسية والطبيعة الخلابة حيث الهدوء والاسترخاء ويتوافر بالحديقة أماكن للجلوس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة