اتحاد الكرة يعتمد التشكيل النهائى لجهاز منتخب مصر غداً

السبت، 10 فبراير 2024 07:00 ص
اتحاد الكرة يعتمد التشكيل النهائى لجهاز منتخب مصر غداً حسام حسن
كتب محمد مراد و حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحسم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، التشكيل النهائي لجهاز الفراعنة، سواء الفني والإداري والطبي والإعلامي، وتسليمه خلال الساعات المقبلة لمجلس إدارة اتحاد الكرة من أجل اعتماده، بعد موافقة الجبلاية على منح التوأم الحرية لاختيار جميع عناصر المنتخب والإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.
 
وكان حسام حسن قد استقر على تواجد طارق سليمان مدربا عاما، وسعفان الصغير مدربا للحراس، ووليد بدر مديرا إداريا، على أن يتم اختيار مدربا بالإضافة لباقي الأجهزة الطبية والإدارية.

من ناحية أخرى، قال أحمد شوبير عبر برنامج كان 2023، "فيتوريا تحدث مع محاميه وهناك موافقة على عرض اتحاد الكرة لفسخ التعاقد والفترة المقبلة ستشهد مراسلات ومشاورات لإتمام الأمر".

وكان شوبير قد أكد أن جلسة التفاوض انتهت بوعد من فيتوريا بالرد على عرض اتحاد الكرة بعد عرضه على محاميه، وفيتوريا توجه إلى البرتغال.

ووجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى كل من هاجم النجم المصري محمد صلاح، قائد الفراعنة وليفربول الإنجليزي، بعد أزمة إصابته فى أمم أفريقيا خلال مشاركته مع المنتخب وسفره إلى إنجلترا لتلقى العلاج. وقال شوبير عبر برنامج "كان 2023"، "محمد صلاح نجم فوق العادة، من يهاجمونه لهم الاحترام، كلها وجهات نظر، معلومة لدي، محمد صلاح خارج المباراة المقبلة مع ليفربول، وكل من هاجمه عليه الاعتذار إليه".

وأضاف شوبير، "صلاح شايل المنتخب على كتفه بتوفيق من ربنا، وأتمنى يكون في عندنا أكثر من لاعب مثل محمد صلاح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة