5400 يورو وآيفون 15 مكافأة لاعبى أنجولا بعد التأهل لربع نهائي أمم أفريقيا

الخميس، 01 فبراير 2024 08:29 م
5400 يورو وآيفون 15 مكافأة لاعبى أنجولا بعد التأهل لربع نهائي أمم أفريقيا منتخب أنجولا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح أحد البنوك في أنجولا 5400 يورو مكافأة مالية لكل لاعب بعد الصعود لربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وذكرت وكالة الأنباء الأنجولية أن أحد الشركات أيضاً قررت منح كل لاعب آيفون "15" هدية  إضافة إلى مكالمات ورسائل قصيرة لا محدودة، لمدة عام كامل.

ووعدت شركة أخرى، بمنح مكافأة قدرها 250 ألف يورو توزع على جميع اللاعبين والطاقم، في حال تأهل أنجولا لنهائي النسخة 34 من كأس أفريقيا.

واصل منتخب أنجولا عروضه القوية في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار، بعدما تأهل لدور ربع نهائي البطولة بعدما اكتسح ناميبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في دور الـ16.

وأثنى البرتغالي بيدرو جونسالفيس المدير الفني للمنتخب الأنجولى على لاعبيه بعد تحقيق هذا التأهل، مؤكدا أن جميع المباريات التي لعبوها مختلفة وتأتي بديناميكيات مختلفة ورأينا ذلك أمام ناميبيا، ومن المهم أن نستمر في التحلي بالمرونة والتركيز في كل مباراة، ومحاولة بذل الجهود.

19 محترفا ضمن صفوف منتخب أنجولا

ويضم منتخب أنجولا 19 محترفا من 9 دوريات مختلفة، يتقدمهما الدوريان البرتغالى الذى يضم 5 لاعبين من قائمة أنجولا ثم التركى بـ4 لاعبين، ثم الإيطالى والفرنسى والقطرى بلاعبين، بالإضافة إلى لاعب من كل من الدورى المصرى واليونانى والسويسرى والبلجيكى.

كما يضم منتخب أنجولا ثنائى مرعب هجوميا وهما جيلسون دالا لاعب الوكرة القطرى الذى يعد هدف المنتخب من هذه القائمة برصيد 14 هدفا، ومابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى الذى سجل 6 أهداف بقميص أنجولا، ونجحا الثنائى في تسجيل أهداف لأنجولا في هذه البطولة، حيث سجل مابولولو 3 أهداف وجيلسون دالا 4 أهداف.

ويستعد المنتخب الأنجولى لملاقاة نظيره منتخب نيجيريا غداً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة