كأس السوبر الإسباني.. أنشيلوتى: لا أحب اللعب ضد أتلتيكو لأنه فريق مُعقد

الثلاثاء، 09 يناير 2024 05:55 م
كأس السوبر الإسباني.. أنشيلوتى: لا أحب اللعب ضد أتلتيكو لأنه فريق مُعقد كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد أنه لا يحب اللعب ضد فريق اتلتيكو مدريد نظرا لصعوبة المواجهات دائما في الديربي، مشيرا إلى أن الروخي بلانكوس فريق معقد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في كأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: " فيما يتعلق بمباراة الغد، فهي مباراة مهمة، سنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، الفريق جيد، نأتي بالرغبة والحماس، أعتقد أنه يمكننا تقديم مباراة جيدة مع الأخذ في الاعتبار أن أتلتيكو ألحق بنا الأذى، أتلتيكو فريق ينافس ويقاتل ويتمتع بالجودة. ستكون مباراة تنافسية".

أضاف: "شخصياً لا أحب اللعب ضد أتلتيكو، إنه فريق معقد للغاية، لكنني أعتقد أن لديهم نفس التفكير، نحن فريقان قويان للغاية ومواجهتنا ستكون صعبة، تكون معقدة".

وعلق أنشيلوتي عن خاصية الـVAR  قائلا: "أعتقد أنه يمكن تحسينه. أقول ذلك دائماً، يجب أن يكون حكم الفيديو المساعد بمثابة دعم للحكم ويجب أن يتخذ القرار دائماً من قبل الحكم. أعتقد أنه كان شيئاً إيجابياً وإذا كان من الممكن تحسين التواصل، بالنسبة لي الـVAR جيد".

وعن علاقته مع سيميوني قال: "إنها علاقة إحترام. لقد تحدثنا عدة مرات ونعرف بعضنا البعض لأننا واجهنا بعضنا البعض عدة مرات. لقد سجل هدفاً ضدي مع لاتسيو عندما كنت أدرب يوفنتوس مما سمح لاتسيو بالفوز باللقب. نحن جيران وأحياناً أشاهده، علاقتنا فيها الكثير من الإحترام".

واتم تصريحاته عن برشلونة قائلا: "أعلم أن برشلونة فريق ينافس دائماً وعلينا أن نحترمه. لقد كان دائماً منافساً كبيراً وسيظل كذلك دائماً".

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع جاره أتلتيكو مدريد فى الديربى المقرر إقامته فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

فيما يواجه فريق برشلونة حامل لقب الليجا، منافسه فريق أوساسونا وصيف كأس الملك فى تمام التاسعة من مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأول بارك".

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني بين الفائزين من الدور نصف النهائي يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير فى تمام التاسعة مساءً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة