أهداف الأحد.. مصر تتخطى تنزانيا وديا.. وليفربول يعبر أرسنال في الكأس

الإثنين، 08 يناير 2024 09:00 ص
أهداف الأحد.. مصر تتخطى تنزانيا وديا.. وليفربول يعبر أرسنال في الكأس منتخب مصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الأحد 7-1-2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها قمة أرسنال ضد ليفربول فى دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي انتهت بفوز الريدز 2-0، وبالنتيجة نفسها فاز المنتخب الوطني على تنزانيا وديا في إطار الاستعداد لكأس أمم أفريقيا.

أهداف مباريات ودية
 

مصر 2-0 تنزانيا

حقق منتخب مصر فوزا معنويا على نظيره التنزانى بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية باستاد القاهرة، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى أمم أفريقيا، وسجل هدفى منتخب مصر فى تنزانيا الثنائى محمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقيقتين 32 و73 من عمر المباراة.

أهداف كأس الاتحاد الإنجليزي
 

 مانشستر سيتي 5-0 هيديرسفيلد تاون

حجز فريق مانشستر سيتي بطاقة التأهل لدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على هدرسفيلد تاون بنتيجة 5-0، مساء الأحد، فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023- 24.

أرسنال 0-2 ليفربول

حسم فريق ليفربول الإنجليزى، صعوده لدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالفوز القاتل الذى حققه على نظيره أرسنال، بنتيجة 2-0، مساء الأحد، فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أهداف كأس ملك إسبانيا

بارباسترو 2-3 برشلونة

تأهل فريق برشلونة إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على مضيفه فريق بارباسترو، من الدرجة الرابعة بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على الملعب البلدي لبارباسترو، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بداية مشوار الفريق الكتالوني بالبطولة.

أهداف الدوري الإيطالي
 

إمبولي 0-3 ميلان

اكتسح فريق ميلان مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

تورينو 3-0 نابولي

تعرض فريق نابولى لخسارة كبيرة أمام تورينو بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم.

ساليرنيتانا 1-2 يوفنتوس

خطف فريق يوفنتوس الإيطالى فوزًا قاتلاً من نظيره ساليرنيتانا، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

روما 1-1 أتالانتا

سقط فريق روما في فخ التعادل أمام ضيفه أتالانتا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة