أحمد سعد: نجاحاتي الأخيرة بفضل ربنا وتعبى ومجهودى وحب جمهورى

الإثنين، 08 يناير 2024 10:00 م
أحمد سعد: نجاحاتي الأخيرة بفضل ربنا وتعبى ومجهودى وحب جمهورى أحمد سعد
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث النجم أحمد سعد عن نجاحاته مؤخرًا فى الكثير من الأعمال الغنائية، حيث قال في تصريحات لـ"اليوم السابع": "الحمد لله كله بتعبى ومجهودى وحب جمهورى الذى يقف معى في كل مكان، وسبب في تواجدى على الساحة الغنائية حتى الآن، وأحرص على تقديم أغانى تلمس قلبى وعقلى وتكون شبهى حتى أنقل إلى المستمع إحساسى بها".
 
وتابع أحمد سعد: "أبحث دائمًا عن أشكال موسيقية متطورة، وأجتهد فى البحث عن الجديد الذى يتوافق ذوق الجمهور وهويتنا، وأعتبر هذا من أهم مقومات النجاح، كما أننى حريص على تقديم أغان تترك بصمة وعلامة عند الناس، وأتمنى أن أكمل بهذا الشكل، ولا بد أن تكون هناك عناصر متكاملة من كلمات ولحن وتوزيع وهندسة صوت وميكساج.
 
واجتمع مؤخرًا الثنائى النجمان أحمد سعد وبهاء سلطان، فى أغنية جديدة بعنوان "كله فالصو"، وهى الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" للفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذى يعرض حاليا فى السينمات، أغنية "كله فالصو" من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحي.
 
وطرح النجمان أحمد سعد وعبد الباسط أغنيتهما الجديدة بعنوان "قلبى العيل" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعى، والأغنية ​موسيقى وميكس: حسن الشافعي​، ماستر: مايك بوزي​








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة