كاسيميرو يعود لتشكيل مانشستر يونايتد ضد نيوبورت كونتى فى كأس الاتحاد

الأحد، 28 يناير 2024 05:49 م
كاسيميرو يعود لتشكيل مانشستر يونايتد ضد نيوبورت كونتى فى كأس الاتحاد كاسيميرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره نيوبورت كونتي، على ملعب "رودني باراد"، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد نيوبورت كونتي

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد عودة البرازيلى كاسيميرو بعد غياب طويل للإصابة التى تعرض لها فى نوفمبر الماضى، وجاء تشكيل المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: بايندير

الدفاع: ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت

الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كاسيميرو

خط الهجوم: أنتوني، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

ويغيب عن تشكيل اليونايتد ماركور راشفورد بسبب المرض.

 

نيوبورت كونتي ضد مان يونايتد

وتأهل مانشستر يونايتد إلى الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلب على ويجان في الدور الثالث من البطولة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتفادي مفاجآت الكأس والفوز بالمباراة وخطف بطاقة العبور إلى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويستعد الشياطين الحمر لتقديم أداء جيد في هذه المباراة وذلك من أجل التأهل إلي الدور القادم من المسابقة، حيث يسعى اليونايتد في الحصول على اللقب هذا الموسم، وينافس مانشستر يونايتد بقوة من أجل العودة إلى المربع الذهبي في الدوري الانجليزي.

وسيقاتل الشياطين الحمر للفوز بهذه البطولة حيث لم يتبقى لليونايتد هذا الموسم غير الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، والمنافسة في حصد مركز متقدم في البريميرليج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة