مدرب أنجولا: توقعت صعوبة مباراة ناميبيا وتركيزنا على ربع النهائى

السبت، 27 يناير 2024 10:56 م
مدرب أنجولا: توقعت صعوبة مباراة ناميبيا وتركيزنا على ربع النهائى بيدرو جونسالفيس مدرب أنجولا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البرتغالي بيدرو جونسالفيس المدير الفني للمنتخب الأنجولى عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار، بعد الفوز على ناميبيا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت.

أنغولا ضد ناميبيا

وأكد جونسالفيس فى تصريحاته عقب المباراة أن حارس المرمى نيبلو ارتكب خطأ في بداية المباراة كلفه الحصول على بطاقة حمراء، لافتاً إلى أن هذا الأمر كاد يؤثر على فريقه لولا حسن الحظ، موضحاً أن لاعبيه قدموا مستوى جيدا في اللقاء.

وأوضح المدير الفني لمنتخب أنجولا، أن ناميبيا أنه حقق إنجازاً تاريخياً في البطولة، لافتاً إلى أنه كان يتوقع صعوبة اللقاء بسبب أسلوب المحاربين الشجعان المختلف في طريقة اللعب ببناء الهجمة والتدرج بالكرة.

وأشار بيدرو جونسالفيس إلى إنه أغلق صفحة مباراة ناميبيا من أجل التركيز في المباراة المقبلة، حيث ينتظر الفريق الفائز من مباراة الكاميرون ونيجيريا المقامة حالياً في منافسات دور الـ16.

وخطف منتخب أنجولا بطاقة التأهل الأولى إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن منافسات دور الـ16 لتنتظر الفائز من مباراة الكاميرون ونيجيريا المقامة حالياً.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة