خلال الاحتفال بيوم البيئة الوطنى..

الاتحاد النوعى للبيئة بأسوان يحذر السيدات من مخاطر استخدام البلاستيك

السبت، 27 يناير 2024 11:21 ص
الاتحاد النوعى للبيئة بأسوان يحذر السيدات من مخاطر استخدام البلاستيك جانب من الفعاليات
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الإتحاد النوعى للبيئة بأسوان، بالتعاون مع المنتدى المحلى للتنمية المستدامة بأسوان، وفرع المجلس القومى للمرأة بأسوان بيوم البيئة الوطنى، من خلال تنفيذ ندوة توعية حول أضرار البلاستيك وحيد الإستخدام على الصحة وأهمية التوسع فى إستخدام البدائل المناسبة له، وأدار الندوة فاطمة حسين عضو الاتحاد، فى إطار المبادرة الوطنية لا للبلاستيك. 
 
وقال الدكتور أحمد زكى أبو كنيز رئيس الإتحاد النوعي للبيئة بأسوان، إن استهداف المرأة فى الأنشطة التوعوية للمبادرة الوطنية لا للبلاستيك، التى ينفذها الاتحاد النوعى للبيئة، لها أهمية كبرى حيث تعد المرأة هى العامل الأساسى لاستخدام البلاستيك داخل المنزل من خلال تداول أدوات الطعام ، وأن الضرورة تحتم توعيتهم بخطورة استخدامات البلاستيك والمخاطر الصحية المترتبة عليه.
 
وأضاف، فى بيان صحفى، أن الندوة التوعوية ألقت الضوء على بدائل البلاستيك وحيد الإستخدام فى إطار الإحتفال بيوم البيئة الوطنى، لافتا إلى أن هذه الأنشطة تتم بالتعاون مع جهات عدة بالمحافظة، والتى من بينها فرع المجلس القومى للمرأة.
 
يذكر أن الحملة الوطنية لا للبلاستيك تحظى برعاية وزيرتى، البيئة و التضامن الاجتماعى وينفذها المكتب العربى للشباب والبيئة بالتنسيق مع المنتديات المحلية للتنمية المستدامة بالمحافظات المختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة