اعرف أبرز مشاركات المركز الثقافى القبطى للكنيسة الأرثوذكسية فى معرض الكتاب

السبت، 27 يناير 2024 01:00 ص
اعرف أبرز مشاركات المركز الثقافى القبطى للكنيسة الأرثوذكسية فى معرض الكتاب المركز الثقافى القبطى الأرثوذكسى
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم العديد من الكنائس بالجانب الثقافي مع الجانب الروحى، حيث تعمل على تشجيع القراءة والمعرفة، ولذلك حرصت على المشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب.
 
وحرص المركز الثقافي القبطى الأرثوذكسى التابع للكنيسة الأرثوذكسية على المشاركة بالمعرض بباقة متنوعة من الكتب والتي تحمل تاريخ الكنيسة وباباوات الكنيسة ومجموعة من الكتب الاجتماعية والثقافية والتعليم المسيحى، وذلك خلال فترة المعرض منذ 24 يناير إلى 6 فبراير 2024، فى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، صالة: 1، جناح: B34. 
 
وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم إقبالا كبيرا من القراء وزوار معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ55 المنعقدة خلال الفترة من 24 يناير حتى 6 فبراير، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، انتظارا للحظة افتتاح بوابات المعرض في يومه الاول للجمهور. 
 
ومن جانبها قامت قوات الشرطة ورجال الأمن بإجراء الحماية الأمنية لتأمين زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب، سواء من خارج بوابات المعرض أو داخلها. 
 
وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد افتتح أمس بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
 
وسوف يستقبل المعرض الزوار فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء يومًا، ما عدا يومى الخميس والجمعة، إذ يتم استقبال الجمهور يوم الخميس فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، أما يوم الجمعة فيتم استقبال القراء عقب صلاح الجمعة فى حدود الساعة الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساء. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة