حيل سهلة لفك تشابك الشعر.. منهم الشامبو وتقسيم الشعر

الجمعة، 26 يناير 2024 02:00 ص
حيل سهلة لفك تشابك الشعر.. منهم الشامبو وتقسيم الشعر  فك تشابك الشعر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 فك تشابك الشعر عملية قد تكون صعبة، ولكن باستخدام التقنيات والأدوات والمنتجات الصحيحة، يمكن جعلها أسهل، لكن خلال السطورالتالية نستعرض فى هذا التقرير، حيل ذكية لفك تشابك الشعر في المنزل، وفقًا لما جاء في موقع stylecraze

خطوات فك تشابك الشعر
خطوات فك تشابك الشعر

الاستحمام:

يفضل فك الشعر الطبيعي عندما يكون رطب فالشعر الجاف يصعب فكه بسهولة، ويمكن أن يؤدي إلى تقصفه بشكل أكبر، مع الحرص على إضافة أي مادة تساعد على نعومة الشعر مثل الشامبو، أو البلسم المتاح لديكٍ.

 قسمي شعرك إلى أقسام وهو رطب:

يمكن أن يساعد  تقسيم الشعر إلى أقسام على  التحكم من فك العقد والتشابك بدرجة سهلة ويمنعك من الشعور بالإرهاق، لذا يمكنكٍ استخدام الضفائر أو مشابك الشعر لإبقاء أجزائه منفصلة.

 

 تطبيق منتج لفك التشابك:

يمكنك أما ترطيب شعرك بالماء، أو استخدام بلسم لفك تشابك الشعر، أو مكيفات الشعر أو رذاذ لفك التشابك أو كريمات الشعر المرطبة لتساعد علي تنعيم الشعر، مما يسهل فك تشابك كل قسم.

 

استخدمى أصابعك لإزالة العقد الكبيرة:

قومي بالبداية عن طريق تمرير أصابعك بلطف على كل قسم من شعرك لتحديد وإزالة أي عقدة أو تشابك كبيرة، ويفضل البدء من أطراف شعرك ثم واصلي طريقك نحو الجذور.

 

اختاري أداة الشعر المناسبة:

في حين أن فك تشابك بالأصابع هو البداية فقط استمري في فك التشابك ثم استخدام وسائل أخرى مثل المشط واسع الأسنان أو فرشاة فك التشابك أو فرشاة تناسب نوع شعرك بشكل أفضل، ويفضل أن تتحلى بالصبر لكي  لا تتسببي في تقطيع شعرك .

فك تشابك الشعر بالمشط
فك تشابك الشعر بالمشط








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة