باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. شحنة أسلحة أمريكية جديدة إلى إسرائيل.. الكويت تُحبط هجوما إرهابيا.. وقفة لأطفال داخل الكونجرس تضامنا مع غزة.. وجفاف بأنهار الأمازون بسبب تغير المناخ

الجمعة، 26 يناير 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. شحنة أسلحة أمريكية جديدة إلى إسرائيل.. الكويت تُحبط هجوما إرهابيا.. وقفة لأطفال داخل الكونجرس تضامنا مع غزة.. وجفاف بأنهار الأمازون بسبب تغير المناخ وقفة لأطفال داخل الكونجرس الأمريكى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

رئيس الوزراء الفلسطينى: نأمل أن يتضمن قرار محكمة العدل الدولية غدا وقفا فوريا للعدوان

أعرب رئيس الوزراء الفلسطينى محمد اشتية، عن أمله فى أن يتضمن قرار محكمة العدل الدولية غدا إجراء فوريا بوقف العدوان والإبادة الجماعية فى قطاع غزة لليوم الحادى عشر بعد المئة.

أونروا: المساعدات الإنسانية التى تدخل غزة تكفى 8% فقط من السكان

قال عدنان أبو حسنة المتحدث باسم الأونروا، إن هناك الآلاف من الجوع في قطاع غزة، مضيفا أن المساعدات الإنسانية التي تدخل القطاع تكفي لـ 8% فقط من احتياجات الشعب الفلسطيني.

وسائل إعلام إسرائيلية: اتفاق عسكرى أمريكى إسرائيلى يشمل شحنة أسلحة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها إن وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن هناك اتفاق عسكري بين الولايات المتحدة وإسرائيل يشمل شحنة أسلحة أمريكية.

الداخلية الكويتية تعلن إحباط مخطط لخلية إرهابية كانت تنوى استهداف دور عبادة

تمكنت الأجهزة الأمنية فى وزارة الداخلية الكويتية متمثلة فى جهاز أمن الدولة من إحباط مخطط لخلية إرهابية كانت تنوى استهداف دور عبادة تخص الطائفة الشيعية

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة لـ25 ألفا و900 شهيد و64 ألف مصابا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها إن الصحة الفلسطينية قالت إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 21 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 200 شهيدا و 370 مصابا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقفة لأطفال داخل الكونجرس الأمريكى للمطالبة بوقف إطلاق النار على قطاع غزة.. فيديو

قام عددا من الأطفال داخل الكونجرس الأمريكى بوقفة للمطالبة بوقف إطلاق النار فورى فى قطاع غزة، وكانت الوقفة تحت شعار ""نتحدث نيابة عن الأطفال الفلسطينيين".

واشنطن بوست: مدير المخابرات الأمريكية يستعد للقاء مسئولين من مصر وقطر وإسرائيل

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بإن واشنطن بوست قالت إن مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية يستعد للقاء مسئولين إسرائيليين ومصريين وقطريين.

"أوستن": بدء اجتماعات مجموعة عمل اللجنة العسكرية الأمريكية - العراقية خلال أيام

أعلن وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن، أن الولايات المتحدة والحكومة العراقية ستبدأن اجتماعات مجموعة العمل التابعة للجنة العسكرية العليا الأمريكية - العراقية فى الأيام المقبلة.

مجلس النواب فى فلوريدا يوافق على حظر وسائل التواصل الاجتماعى للأطفال تحت سن 16

سيتم منع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا في فلوريدا من استخدام منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بغض النظر عن موافقة الوالدين بموجب مشروع قانون أقره مجلس النواب بالولاية الأمريكية.

بايدن يستضيف رئيس الوزراء اليابانى 10 أبريل القادم لتعزيز العلاقات الثنائية

يستضيف الرئيس الأمريكى، جو بايدن، وقرينته، جيل بايدن، رئيس الوزراء الياباني، كيشيدا فوميو، وقرينته، كيشيدا يوكو، فى زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة، فى 10 أبريل 2024.

عمره 400 مليون عام.. خطة لإنشاء سلم متحرك للوصول إلى معبد هندوسى بماليزيا

يعتزم حماة موقع دينى هندوسى قديم فى ماليزيا، يقع داخل كهف عمره 400 مليون عام، تركيب سلّم متحرك كبديل للزوار غير القادرين أو غير الراغبين فى تسلق 272 خطوة على دَرَج مؤدى إلى المعبد.

أمواج عاتية تجتاح منشأة عسكرية أمريكية رئيسية وسط المحيط الهادئ.. فيديو

اجتاحت أمواج عاتية أجزاء من منشأة عسكرية أمريكية رئيسية فى وسط المحيط الهادئ، ما تسبب فى أضرار سيستغرق إصلاحها أشهرًا، وفقًا لتقرير الجيش الأمريكي.

أمريكا وبريطانيا تفرض عقوبات على 4 أفراد باليمن بينهم وزير الدفاع بجماعة الحوثى

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية ، فرض عقوبات خاصة بمكافحة الإرهاب تستهدف 4 أفراد من اليمن، كما فرضت الحكومة البريطانية، عقوبات شملت "وزير الدفاع" بجماعة الحوثى محمد ناصر العاطفى، بحسب وول ستريت جورنال.

نيجيريا.. مقتل 30 شخصا فى هجمات بولاية بلاتو

أفادت السلطات النيجرية، إن ما لا يقل عن 30 شخصا قتلوا وأصيب عدد آخر في ولاية بلاتو بوسط البلاد ضمن سلسلة من الهجمات بمحيط بلدة مانجو رغم حظر التجوال الذي تفرضه حكومة الولاية.

مجلس الدستور الفرنسى يرفض أجزاء كبيرة من قانون الهجرة.. اعرف التفاصيل

رفض المجلس الدستورى الفرنسي، أجزاء كبيرة من قانون الهجرة، وأمر المجلس الدستوري الفرنسي، وهو أعلى سلطة قانونية في البلاد فيما يتعلق بالدستور.

زلزال بقوة 4.4 درجات يضرب "البصرة" جنوب العراق

أعلنت وزارة النقل العراقية،عن تسجيل هزة أرضية بقوة 4.4 درجات فى محافظة البصرة.

النينيو.. رئيس كولومبيا يعلن "كارثة طبيعية" فى بلاده بسبب الجفاف

أعلن الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو، حالة الكارثة الطبيعية بسبب تزايد حوادث حرائق الغابات الكبيرة وتفاقم آثار الجفاف في مناطق مختلفة من البلاد بسبب الظاهرة المناخية المعروفة باسم النينيو.

جفاف تاريخى فى أنهار الأمازون بسبب تغير المناخ.. الأصعب منذ 120 عاما "صور"

تسبب تغير المناخ في حالة جفاف غير عادية في عام 2023 ، لمنطقة الأمازون ، حيث أدى إلى جفاف الأنهار الرئيسية وأدى إلى حرائق في الغابات وهدد سبل عيش ملايين الأشخاص في غابات الأمازون المطيرة.

هذا ما جنته أمريكا من حرب غزة.. 1.6 مليار دولار "فاتورة عسكرية" منذ 7 أكتوبر

فاتورة باهظة تكبدتها الولايات المتحدة الأمريكية منذ بدء العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة ، بسبب دعمها المفتوح لإسرائيل منذ 7 أكتوبر.

مئات المزارعين يتظاهرون فى أوروبا وإغلاق الطرق السريعة بفرنسا واليونان.. فيديو

تظاهر مئات من المزارعين في مظاهرات بعدد من الدول الأوروبية وفى فرنسا قاموا بإغلاق الطرق السريعة مثل M6 بالقرب من ليون، وسط فرنسا،وقال رئيس اتحاد المزارعين الفرنسيين FNSEA إن منظمته ستصدر قائمة تضم 40 إجراءً ضروريًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة