الشوط الأول..المصرى يتقدم على الجونة بثنائية نظيفة في كأس الرابطة

الجمعة، 26 يناير 2024 04:54 م
الشوط الأول..المصرى يتقدم على الجونة بثنائية نظيفة في كأس الرابطة ميدو جابر
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة المصري والجونة المقامة حاليًا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الرابعة بتقدم المصري بثنائية نظيفة.

جاءت أحداث الشوط الأول قوية من الفريقين وسيطر المصري على معظم أحداثها ونجح لاعبي الفريق البورسعيدي في تسجيل هدفين في أخر خمس دقائق من الشوط الأول عن طريق محمد الشامي في الدقيقة 40 وميدو جابر في الدقيقة 45.

وجاء تشكيل المصري الذي أعلنه علي ماهر المدير الفني ، كالتالي:محمود جاد ، كريم العراقى - أحمد منصور - باهر المحمدى - عمرو سعداوى، عمرو موسى - امادو باه - ميدو جابر - إلياس الجلاصى - سمير فكرى ومحمد الشامى.

فيما جاء تشكيل الجونة الذي أعلنه علاء عبد العال المدير الفني للفريق كالتالي: أحمد مسعود، عبدالله عبادي، أحمد شوشة، أحمد عبد الرسول، أليو جاتا، نور السيد، محمد الدغميمي، أشرف مجدي، رضا صلاح، حسام إيفونا، أرنو.

ومن المنتظر أن تحسم مباراة اليوم الفرق التي ستتأهل إلى دور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية المصرية.

ويحتل فريق الجونة صدارة المجموعة الرابعة في كأس الرابطة برصيد 4 نقاط، ويأتي النادي المصري في المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والبنك الأهلي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة أيضاً.
 
وتبقى حظوظ التأهل قائمة للفرق الأربعة في المجموعة، غير أن التعادل بأي نتيجة بين المصري والجونة، يكفي الفريقان للتأهل سويا إلى ربع النهائي، حيث يرفع رصيد كل منهما إلى 5 نقاط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة