مركز إعلام الزقازيق يحتفل بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة

الخميس، 25 يناير 2024 12:35 م
مركز إعلام الزقازيق يحتفل بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة الإحتفال بـ عيد الشرطة
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مركز النيل للإعلام الزقازيق، برئاسة دسوقى عبد الله، مدير المركز ندوة للاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة المصرية، وحاضر فى الندوة عدد من رجال الشرطة المصرية، وذلك فى إطار الإحتفال بـ عيد الشرطة الذي يخلد معركة الإسماعيلية الشهيرة التي وقعت في 25 يناير سنة 1952، والتى استبسل فيها رجال الشرطة في الدفاع عن مبنى المحافظة، وسقط الشهداء على أرض الوطن في معركة الصمود، ومازال رجال الشرطة يواصلون العطاء والفداء.

وفي البداية قدم اللواء طارق  عجيز، مدير أمن القليوبية الأسبق التهنئة إلى الرئيس السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة الـ 72، معربًا عن بالغ تقديره واعتزازه بالشرطة المصرية، وما تقدمه من تضحيات وجهود من أجل الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن، وما قدمته من تضحيات ستظل راسخة في ذاكرة الوطن.

وأعرب "عجيز" عن اعتزازه وتقديره لتاريخ ومسيرة هيئة الشرطة المصرية الحافل بالبطولات والعطاءات، موجهاً تحية تقدير واحترام لأرواح الشهداء الذين ضحوا من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.

من جانبه، أكد اللواء عادل عبد العظيم أيوب مساعد وزير الداخلية الأسبق لجنوب الصعيد، أن عيد الشرطة من الأيام العظيمة التى وقف فيها أبطالنا ليدافعوا عن كرامة وعزة بلادهم، مضيفا أن مصر ستواصل دائما العمل من أجل تحسين وتطوير منظومة هيئة الشرطة بما يتناسب مع حجم التطور في العالم، وأن الشرطة المصرية دفعت الثمن غاليا من أجل دحر الإرهاب والقضاء عليه فى سيناء .

واختتم مساعد وزير الداخلية الأسبق حديثه، مؤكدا أن الله سبحانه وتعالى قد أراد لهذا الجيل فى مصر أن يحمل الوطن على كتفيه يعبر به جبالا من الصعاب وان ذكرى عيد الشرطة تحولت إلى طاقة تحدٍ تسري فى شرايين الوطن.

IMG-20240124-WA0043
جانب من الاحتفال 
 
IMG-20240124-WA0044
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة