كنت بين الحياة والموت.. إمام عاشور يكشف كواليس إصابته بارتجاج فى المخ (فيديو)

الخميس، 25 يناير 2024 06:10 م
كنت بين الحياة والموت.. إمام عاشور يكشف كواليس إصابته بارتجاج فى المخ (فيديو) إمام عاشور يكشف كواليس إصابته بارتجاج فى المخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لحظات من القلق والتوتر عاشها لاعبو منتخب مصر، بعد تعرض إمام عاشور للإصابة بارتجاج فى المخ على هامش مشاركته فى معسكر المنتخب الوطنى، استعدادا للكونغو فى دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية فى كوت ديفوار.
 
 
وغادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر المستشفى اليوم بعد استعادة الوعى، بعدما تعرض لحالة إغماء عقب ارتطام رأسه بالأرض خلال مران الفراعنة أمس.
 
إمام عاشور طمأن متابعيه وجمهوره وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله على كل شىء أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت شوفت حاجات إمبارح يا رب ما تكتبها على حد، بشكر كل واحد كان جنبى إمبارح بأشكر دكاترة المنتخب واللاعيبة والجهاز الإدارى وأخيراً والله يا جماعة مفيش حاجة فى الدنيا تستاهل، وكل حاجة فى لحظة هتروح الحمد لله على كل شىء وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلى".
 
وسيغيب إمام عاشور عن مباراة منتخب مصر أمام الكونغو يوم الأحد المقبل فى دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا وفقا لطبيب المنتخب، على أن يكون جاهزا للمشاركة بدءا من دور الثمانية حال تأهل منتخب مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة