متعدد المهام.. وسام أبو علي ينضم لمسددى الكرات الثابتة بالأهلى

الأربعاء، 24 يناير 2024 10:48 م
متعدد المهام.. وسام أبو علي ينضم لمسددى الكرات الثابتة بالأهلى وسام أبو علي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد، إلى قائمة اللاعبين المسددين للكرات الثابتة في الفريق الأحمر، بعدما أظهر قدرة على تسديد الكرات الثابتة في مباراة فريقه الودية أمام الأخدود السعودي أمس الثلاثاء في معسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في مدينة عجمان الإماراتية.

وينال أبو علي ثقة مارسيل كولر المدير الفني كونه مهاجما متعدد المهام يجيد لعب الكرات الرأسية والتصويب على المرمى وصناعة اللعب لزملائه، كما أنه يجيد لعب الكرات الثابتة وتسديد ركلات الجزاء، وسينضم لقائمة اللاعبين المسددين لركلات الجزاء في الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

بعيدا عما سبق، ينوي مسئولو النادي الأهلي اتخاذ خطوات فعلية في تعديل عقد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد العودة من الإمارات وعقب انتهاء معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة عجمان الإماراتية، بعدما أصبح من اللاعبين المؤثرين في صفوف الأهلي خلال الموسم الحالي.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على تعديل عقد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الصاعد بعدما قدم اللاعب عروضا جيدة خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر وهو ما قاده فى الانضمام لعسكر منتخب معسكر الحال استعدادا لخوض أمم إفريقيا ، قبل أن يتم استبعاده بداعي الإصابة.

واتفق مسئولو الأهلي على تمديد وتعديل عقد كوكا عقب تألق اللاعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية، خاصة أن اللاعب يؤدي ما عليه ويُعد أحد الأبناء المُجتهدين في قطاع الناشئين بالنادي، وفرض نفسه ليصعد للفريق الأول ويشارك ثم ينضم للمنتخب الوطني الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة