سماعة الرأس Vision Pro لا تدعم تطبيقات يوتيوب ونتفليكس: وإليك السبب

الثلاثاء، 23 يناير 2024 05:00 ص
سماعة الرأس Vision Pro لا تدعم  تطبيقات يوتيوب ونتفليكس: وإليك السبب Vision Pro
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بينما تستعد شركة آبل لإطلاق سماعة الرأس Vision Pro المرتقبة في 2 فبراير 2024، هناك غياب ملحوظ في تشكيلة تطبيقات بث الوسائط المدعومة، وعلى الرغم من قدرة الجهاز على إحداث ثورة في صناعة VR-AR المتعثرة، تشير التقارير إلى أن اللاعبين الرئيسيين مثل يوتيوب ونتفليكس لن يكون لديهم تطبيقات مخصصة لنظام التشغيل VisionOS من آبل في وقت الإطلاق.
 

لن يكون لدى يوتيوب ونتفليكس تطبيق مخصص

أعلن يوتيوب مؤخرًا أنه لن يكون هناك تطبيق يوتيوب أصلي لنظام VisionOS على Vision Pro، ومع ذلك سيظل بإمكان المستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب باستخدام متصفح سفاري.

 
وتتبع ونتفليكس مسارًا مشابهًا، حيث تسمح للمستخدمين ببث المحتوى على Vision Pro من خلال أي متصفح ويب،  وهذا مشابه للتجربة على أجهزة ماك، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة محتوى نتفليكس من خلال سفاري أو متصفحات الويب الأخرى.
 

موقف سبوتيفي غير المحدد

لم تتخذ شركة سبوتيفاي، وهي شركة إعلامية عملاقة أخرى، موقفًا نهائيًا بشأن Vision Pro، حيث صرح جراي مونفورد، رئيس العلاقات العامة في سبوتيفاي، أن الشركة لم تتخذ أي قرار بشأن سماعة رأس آبل،  لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سبوتيفاي يتبع خطى يوتيوب ونتفليكس أو يتخذ نهجًا مختلفًا.

 

التأثير على تجربة الترفيه

على الرغم من أن شركة آبل تروج لدعم الأفلام ثلاثية الأبعاد وتسلط الضوء على التوافق مع تطبيقات مثل Apple TV وDisney Plus أمازون برايم فيديو، فإن حذف يوتيوب ونتفليكس يمثل مشكلة.

 
تحظى هذه المنصات بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وقد يؤدي غيابها إلى الانتقاص من تجربة Vision Pro الترفيهية، خاصة بالنظر إلى أن لديهم تطبيقات مخصصة على منصات منافسة مثل سماعات Meta Quest VR.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة