أمطار متواصلة وسحب كثيفة.. "نوة الكرم" تصل دمياط.. فيديو

الثلاثاء، 23 يناير 2024 02:00 م
أمطار متواصلة وسحب كثيفة.. "نوة الكرم" تصل دمياط.. فيديو أول أيام نوة الكرم فى دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت محافظة دمياط اليوم الثلاثاء، أول أيام نوة الكرم، وتشهد المحافظة، أمطارا متواصلة على كافة مدن المحافظة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، ويسود طقس شتوى يصحبه سرعة رياح وانخفاض شديد في درجات الحرارة، فضلا عن وجود سحبا كثيفة وارتفاع في أمواج البحر المتوسط وكذلك منسوب مياه نهر النيل. 
 
وكانت هيئة الارصاد الجوية قد أعلنت عن موجة من الطقس السيئ تضرب مدن محافظة دمياط خلال الفترة المقبلة سبب توجد نوة الكرم، وأشارت التوقعات إلي أن حالة الطقس في دمياط تشهد انخفاض شديد في درجات الحرارة وتساقط أمطار كثيفة يصحبها سرعة في الرياح المحملة بالأتربة.
 
وعلى جانب آخر، استمر العمل داخل بوغاز مدينة عزبة البرج دون تأثر بسوء الأحوال الجوية، كما أعلنت هيئة ميناء دمياط استمرار العمل داخلها بشكل طبيعي وتداول سفن البضائع والحاويات مع إعلان حالة الطوارئ تحسبا لأية تغييرات في حالة الطقس. 
 
وأعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، حالة الطوارئ لاستقبال نوة الكرم، وذلك بحزمة من الإجراءات أبرزها تواجد معدات السمو القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بشوارع المدينة لرفع تركمات مياه الأمطار، وكذلك تكثيف حملات تطهير بالوعات تصريف مياه الأمطار وصيانة أعمدة الإنارة، فضلا عن إجراء الصيانة اللازمة للافتات الإعلانية حفاظا على السلامة العامة. 
 
كما تابعت إجراءات السواتر الترابية بشواطئ مدينة رأس البر، وذلك لحماية المنشآت السياحية المطلة على شواطئ المدينة حال ارتفاع الأمواج جراء سوء الأحوال الجوية. 
 
IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_١٣٠٧١٨
طقس سئ يضرب دمياط 
 
IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_١٣٠٧٢٣
غيوم وأمطار متواصلة على دمياط 
 
IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_١٣٠٧٣٤
نوة الكرم بدمياط
 
IMG_٢٠٢٤٠١٢٣_١٣٠٧٢٩
أجواء نوة الكرم في دمياط 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة