انتبه لنفسك.. أخطاء فى العلاقات الإنسانية تؤدى إلى الانفصال من البداية

الإثنين، 22 يناير 2024 04:00 ص
انتبه لنفسك.. أخطاء فى العلاقات الإنسانية تؤدى إلى الانفصال من البداية انفصال
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

من المفترض أن تكون بداية العلاقة ممتعة وسهلة ومريحة بدلًا من تحليل كل تحركات بعضكم البعض، أو إجهاد أنفسكم بالحديث كثيرًا عن المستقبل، يجب أن تستمتعوا وتتعرفوا على بعضكم البعض بطريقة جيدة وخالية من المتاعب والتسرع في الأحكام، ربما ترغب في تجنب ارتكاب بعض الأخطاء التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل، ولكن هناك بعض العلامات الحمراء التي لا بد من الوقوف عندها وفقًا لما جاء في موقع "bustle".

 

تعليق حياتك الخاصة

ينخرط الجميع في علاقتهم في وقت مبكر قبل إعطاء العلاقة الوقت الكافي للتعرف على بعضهم، أحد الأطراف يعلق حياته وهواياته واهتماماته على الطرف الآخر، لذا تعتبر هذه من العلامات والقرارات السيئة التي تؤدي إلى الندم والتفكير في بُعد أحد الطرفين، ولكن إعطاء بعض المساحة لبعضكما البعض، وعيش حياة خارج علاقتكما هذا تصرف صحيح.

 

 التحرك بسرعة كبيرة

التحرك بسرعة كبيرة هو خطأ كبير آخر بمعنى إذا كنت تتحدث بالفعل عن الزواج وكانت العلاقة قد بدأت للتو، فقد يكون ذلك مشكلة، فمن المهم قضاء بعض الوقت في التعرف المتقن قبل اتخاذ القرارات الكبيرة.

 

تجاهل الأعلام الحمراء

قد تجد نفسك تسير مع التيار ولا تتحدث عندما يزعجك شيء ما أو سلوك ما صدر من الطرف الآخر، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في المستقبل، خاصة إذا كنت تتجاهل العلامات الحمراء، كثير من الناس يتجاهلون بعض العلامات التحذيرية وهذا خطأ في العلاقة.

 

 عدم معرفة نفسك حقًا وما تريد
 

إذا دخلت في علاقة دون أن تعرف من أنت حقًا، فهذا يهيئ الأمور للفشل في المستقبل "إذا لم يتم تعريفك كفرد، فعندما تصل إلى هذه النقطة قد تجد أنك أصبحت شخصًا مختلفًا إلى حد كبير، بأحلام ورغبات مختلفة لا يستطيع الطرف الآخر دعمها، لذا من الأفضل أن تعرف نفسك بشكل جيد كي تنجح في العلاقة. 

 

 

أخطاء في العلاقة

أخطاء في العلاقة
شاب وفتاة
شاب وفتاة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة