منتخب قطر يعلن التشكيل الرسمى لمواجهة الصين فى كأس آسيا

الإثنين، 22 يناير 2024 04:33 م
منتخب قطر يعلن التشكيل الرسمى لمواجهة الصين فى كأس آسيا منتخب قطر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر، التشكيل الأساسى الذي سيواجه الصين، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023.

قطر ضد الصين
 

ويضم التشكيل كلا من: سعد الدوسرى وبسام الراوى وخوخى بوعلام والمهدى مختار وسلطان البريك ومصطفى مشعل وعبدالعزيز حاتم وعلى أسد الله ،أحمد علاء ويوسف عبد الرازق وخالد منير.

ويلتقى العنابي مع المنتخب الصيني، بعد قليل، باستاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الآسيوية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وضمن منتخب قطر التأهل إلي دور الـ16 من بطولة كأس آسيا بعد فوزه في الجولتين الأولي والثانية علي لبنان وطاجيكستان، ويتصدر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب الصين الوصافة برصيد نقطتين، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن طاجيكستان ولبنان في المركزين الثالث والرابع.
 
ويسعى منتخب قطر للفوز لحصد العلامة الكاملة وسيلعب العنابي بتشكيلة غير أساسية لضمان التأهل باعتماده علي اللاعبين الاحتياطين لمنحهم فرص المشاركة. 
 
من جهته قال المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر، "نتوقع مباراة صعبة وقوية ضد منافس يرغب بالتأهل لكننا نسعى بدورنا لحصد العلامة الكاملة، سندخل اللقاء ببعض التغييرات بحثا عن الفوز، ونتوقع مؤازرة جماهيرية كبيرة وهذا يحتم علينا تقديم الأفضل.
 
بينما سيقاتل منتخب الصين لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لضمان الصعود إلي ثمن نهائي المسابقة القارية. 

 تشكيل لبنان ضد طاجيكستان

 

وضمن المجموعة نفسها، يلعب منتخب لبنان مع نظيره طاجيكستان فى ذات التوقيت علي ملعب جاسم بن حمد في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الأولي. 
 

وأعلن المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش، المدير الفني لمنتخب لبنان، التشكيل الأساسي الذي سيواجه طاجيكستان، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى مطر.

خط الدفاع: حسين زين – خليل خميس – روبرت ملكي – قاسم الزين – نصار نصار.

خط الوسط: باسل جرادي – حسن سرور – علي طنيش.

خط الهجوم: حسن معتوق – وعمر شعبان

 
يمتلك لبنان وطاجيكستان نقطة واحدة في رصيد كل منهما ولديهما فرصة لخطف احدي بطاقات التأهل إلي دور الـ 16 في كأس آسيا. 
 
ويضمن الفوز لمنتخب لبنان او منافسه العبور الي ثمن النهائي كثاني مجموعة أو ضمن أحسن توالت في المركز الثالث حال فوز الصين. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة