القبض على شاب هندى انتحل شخصية صديقته فى الامتحانات

الأحد، 21 يناير 2024 12:54 م
القبض على شاب هندى انتحل شخصية صديقته فى الامتحانات الشاب الهندى يتنكر فى زي نساء
كتب ــ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى المسؤولون فى جامعة "بابا فريد" للعلوم الصحية فى منطقة فريدكوت فى البنجاب، القبض على شاب هندى يستخدم وثائق تنكرية ومزورة من أجل إجراء اختبار العاملين الصحيين متعددى الأغراض نيابة عن صديقته، حيث ظهر الشاب، الذى يُدعى "أنغريز سينغ" من فازيلكا، فى مركز الامتحانات فى كوتكابورا، فى 7 يناير، مرتديا ملابس نسائية كاملة، مع أساور حمراء وبيندى وأحمر الشفاه، ويحمل وثائق باسم إمرأة انتحل شخصيتها.

فى حين أن هذا التمويه ربما خدع الموظفين، إلا أنه لم يتمكن من خداع الماسحات الضوئية البيومترية عندما لم تطابق بياناته مع تلك الموجودة فى قاعدة البيانات، وقد تمكن من دخول قاعة الامتحان، ومع ذلك، ارتاب المسؤولون لأن صورة بارامجيت كور فى استمارة الطلب لم تكن متطابقة مع وجه المرشح المعنى.

وفى وقت لاحق، تم إجراء القياسات الحيوية ولم تتطابق مع تلك المحفوظة فى السجلات، وتبين أن صبيًا يُدعى أنجريز سينغ قد انتحل شخصية صديقته، حتى أنه حصل على بطاقة Aadhaar وبطاقة ناخب وبطاقة هوية مزورة باسمها، وفقا لما ذكره موقع india today.

الشاب الهندى يتنكر فى زي نساء
الشاب الهندى يتنكر فى زي نساء

فى البداية، أرسل موظفو الجامعة أنغريز إلى منزله، ولكن تم تقديم شكوى ضده لاحقا، وهو قيد التحقيق حاليا بتهم متعددة، كذلك صديقته بارامجيت كور متهمة أيضًا بالتآمر مع سينغ، لأنه بدون موافقتها لم يكن ليتمكن من محاولة الاختبار بدلاً منها.

اتضح أن بارامجيت كاور البالغة من العمر 34 عامًا حاولت إجراء نفس الاختبار من قبل وفشلت، لذلك عرضت أنغريز البالغة من العمر 26 عامًا أن يحل محلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة