أهداف السبت.. الجزائر تتعادل في الوقت القاتل مع بوركينا فاسو بأمم أفريقيا

الأحد، 21 يناير 2024 09:00 ص
أهداف السبت.. الجزائر تتعادل في الوقت القاتل مع بوركينا فاسو بأمم أفريقيا منتخب الجزائر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس السبت 20-1-2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مواجهات بطولة كأس أفريقيا 2023، التي يتنافس على لقبها 24 منتخبا، حيث تعادل منتخب الجزائر وبوركينا فاسو 2-2، وتونس ضد مالي 1-1، فيما تغلب أنجولا على موريتانيا 3-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا 2023
 

الجزائر 2-2 بوركينا فاسو

حقق منتخب الجزائر تعادلا قاتلا من نظيره بوركينا فاسو، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موريتانيا 2-3 أنجولا

 تغلب منتخب أنجولا على نظيره الموريتاني بثلاثة أهداف مُقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المُقامة في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

تونس 1-1 مالي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، موقعة مباراة تونس ضد مالي خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

أهداف مباريات كأس آسيا
 

الأردن 2-2 كوريا الجنوبية

حسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية بنتيجة 2-2 فى المباراة التي جمعتهما، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر.

البحرين 1-0 ماليزيا

خطف منتخب البحرين فوزاً قاتلاً بهدف دون رد من أنياب نظيره الماليزى في المباراة التي جمعتهما عصر السبت، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس أسيا 2023 المقامة في قطر.

اهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

أرسنال 5-0 كريستال بالاس

حقق فريق أرسنال فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهما مساء، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات".

أهداف الدوري الإيطالي
 

روما 2-1 هيلاس فيرونا

حقق فريق روما فوزًا مستحقًا على هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

أودينيزي 2-3 ميلان

حقق فريق ميلان الإيطالى فوزا قاتلا على نظيره أودينيزى، بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

أهداف بطولة الوحدة الإماراتية
 

الوحدة 3-1 الزمالك

خسر فريق الكرة بنادى الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام الوحدة الإماراتى باستاد آل نهيان بالإمارات، فى نصف نهائى بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة