أخبار الزمالك اليوم الأحد 21 / 1 / 2024

الأحد، 21 يناير 2024 11:52 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 21 / 1 / 2024 الزمالك
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الزمالك اليوم الأحد 21 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة البيضاء.
 
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض تدريبه غداً الاثنين على ملعب الشهامة بأبوظبي، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، استعداداً لمباراة أم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية.
 
 

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة التفاوض مع صلاح محسن لاعب الأهلى بعد خروجه من حسابات المدير الفنى للفريق الأحمر. وقال المصدر لم نتفاوض مع صلاح محسن ولم نطلب منه تخليص نفسه مع الأهلى لضمه لصفوف الزمالك، وكل ما يتردد مجرد شائعات.

 

يفاضل مسئولو الزمالك برئاسة حسين لبيب بين 3 مدربين أجانب لاختيار أحدهم لتولي المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد دراسة أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب، وانحصرت المفاضلة بين 3 مدربين فقط.

 

خرج هشام صلاح لاعب فرق الاتحاد السكندرى من حسابات الزمالك خلال الميركاتو الشتوى، بعدما تردد اسمه فى دائرة المرشحين للانضمام للفريق الأبيض خلال الأيام الماضية.

 

يستعد مسئولو نادى الزمالك، للإعلان عن الصفقات التى تم الانتهاء من حسمها لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وبعد نجاح مجلس الإدارة فى حل أزمة إيقاف القيد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة