تعليم الشرقية: نتيجة الصف الرابع الابتدائى خلال يومين

السبت، 20 يناير 2024 07:00 ص
تعليم الشرقية: نتيجة الصف الرابع الابتدائى خلال يومين محمد رمضان وكيل التربية والتعليم بمحافظة الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد رمضان وكيل التربية والتعليم بالشرقية أن المديرية انتهت من تصحيح أوراق امتحانات الصف الرابع الابتدائى، وجارى حاليا عملية المراجعة. 
 
وأضاف رمضان، لـ"اليوم السابع"، أن النتيجة ستعلن خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر من الآن، وانتظمت 795 لجنة امتحانات للشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، فى أولى أيام امتحانات نصف العام الدراسي، موزع عليها 142 الف 680 طالبا وطالبة. 
 
وقال محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنه يؤدي اليوم الطلاب امتحان اللغة العربية فترة أولي والتربية الدينية فترة ثانية، ان جميع اللجان انتظمت في مواعيدها، حيث يؤدي الامتحانات 141 ألفا 302 اعدادية عامة في 775 لجنة، 1100 نظام المهني في 10 لجان، و71 مدارس و الأمل لضعاف السمع في 8 لجان ، 12 طالبا في لجنة واحدة للمكفوفين، و5 طلاب في مستشفي سرطان الأطفال.
 
وأشار إلى أنه أصدر تعليمات مشددة التصدي بقوة وحزم للغش بكل أشكاله وأنواعه، و علي عدم حيازة التليفونات المحمولة للطلاب أو العاملين باللجان، وإدراج ورقة تعليمات بكل لجنة توضح عقوبة حيازة التليفونات المحمولة حتى لو كانت مغلقة.
 
وأوضح أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة وهئية التامين الصحي للاطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة