4 أبراج ترفع شعار قول للحزن لأ وللفرح تعالى.. واخدين الحياة ببساطة

السبت، 20 يناير 2024 04:00 م
4 أبراج ترفع شعار قول للحزن لأ وللفرح تعالى.. واخدين الحياة ببساطة نساء مرحة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خفة الظل من الصفات الإيجابية التي نبحث عنها في صفات شريك الحياة، حيث يفضل أن يكون مرح وبسيط طوال الوقت، وهذه الصفة يتحلى بها بعض الأبراج التى تتصف بالمرح والفكاهة والبساطة فى التعامل وهؤلاء نستعرضهم فى التقرير، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

فتيات خفيفة الظل
فتيات خفيفة الظل

 

أبراج بتحب الفرفشة وصاحبة نكتة:

 برج الأسد:

 برج الأسد يعرف أحيانا عنه الغرور وأنه شخص شديد العصبية ومندفع، لكنه من أكثر الأبراج خفيفة الظل وعاشقة للمرح واللعب، و في حالة تواجده في أي جلسة عائلية أو جلسة عمل أو بين الأصدقاء،  يستحوذ على المكان بخفة ظله، كما يكره النكد ويحب الحياة، دائمًا يسخر من أحزانه.

 

 برج الميزان:

 برج الميزان من الأبراج القوية و العاشقة للحب والحياة، ويحب أن يسعد المقربين منه، يمكن أن يوصف بأنه من أخف وأفضل الجلاس،  كما يحب الهزار ولكن  بحساب حيث لا يفضل الكوميديا على حساب الغير، لكنه شخص مرح للغاية.

 

برج القوس:

 برج القوس من الأبراج العاشقة للمرح والحب والحياة حيث يتصف بخفة ظله، و محب للسفر، لذلك يخلق أجواء  لطيفة خلال رحلاته مع المقربين منه كما يحب التعبير عن رأيه بقوة ويحب أن يكون القائد في توزيع الفرحة والبهجة على الآخرين .

 

برج الثور:

 شخصية برج الثور من الشخصيات الغامضة أحيانا لكن في حقيقة الأمر، هو شخص مرح وعاشق للكوميديا ومحب للفرح والبهجة، و كاره للنكد، وقادر على تحويل الجلسات الجادة لمرحة .

اشخاص فرفوشة
اشخاص مرحة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة