هانى رمزى: هناك تراجع فى المنظومة الدفاعية للمنتخب ووجود ياسر إبراهيم وزيزو مهم

الجمعة، 19 يناير 2024 02:36 ص
هانى رمزى: هناك تراجع فى المنظومة الدفاعية للمنتخب ووجود ياسر إبراهيم وزيزو مهم هانى رمزى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى هاني رمزي نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك تراجعاً ملحوظاً في المنظومة الدفاعية بالمنتخب الوطني، كلف الفراعنة 4 أهداف خلال أول جولتين فقط من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.
 
واستهل المنتخب الوطني مشواره في كان 2023، بالتعادل أمام موزمبيق 2-2، قبل أن يتعادل بنفس النتيجة أمام غانا.
 
وقال هاني رمزي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": التغييرات كانت موفقة في الشوط الثاني لمنتخب مصر ودخول مرموش للعب بجوار مصطفى محمد كان مؤثراً في الهجوم.
 
أضاف: وجود صلاح مهم للغاية لمنح الثقة للاعبين، حجازي وعبد المنعم يعانيان من تذبذب في المستوى، اللاعبان لم يلعبا بجوار بعضهما منذ أكثر من سنتين، ومن المهم أن يكون هناك انسجام بين قلبي الدفاع، لذلك كنت أفضل تواجد ياسر إبراهيم بجوار عبد المنعم، حجازي عائد من إصابة الصليبي للمرة الثالثة وحتى الآن لم يستعيد مستواه في السرعات، وعبد المنعم لديه أفضل من ذلك.
 
أكمل: الوصول لمرمى المنتخب أصبح سهلاً وهذا لم نكن معتادين عليه، في البطولة الماضية وصلنا النهائي واستقبلنا هدفين فقط، ولكن في هذه النسخة استقبلنا 4 أهداف في جولتين وهذا مؤشر غير إيجابي على المنظومة الدفاعية بالكامل وليس خط الظهر فقط.
 
واختتم: خط الوسط لا يمارس الضغط العالي والإلتحام مع الخصم وخاصة النني، وحمدي فتحي مجهوده كبير ولكنه مهدر في أخطاء الركلات الحرة، وجود زيزو في اللقاء المقبل مهم، وكذلك تريزيجية وعمر مرموش وأفضل الاعتماد على كهربا كرأس حربة ثاني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة