كشف لغز العثور على جثمان فنى إلكترونيات ملقى بجانب إحدى الترع بالدقهلية

الجمعة، 19 يناير 2024 02:14 م
كشف لغز العثور على جثمان فنى إلكترونيات ملقى بجانب إحدى الترع بالدقهلية جثة
الدقهلية - محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من فك لغز مقتل فني صيانة أدوات إلكترونية، في العقد الرابع من عمره عثر علي جثمانه بجوار إحدى الترع، في قرية ابو دشيشة مركز بلقاس،  أثناء مرور أحد الأهالي بجوار الترعة، تم نقله بمعرفة قوات الشرطة إلي مشرحة مستشفي بلقاس، تخت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بتكثيف الجهود والوقوف علي أسباب الواقعة.
 
تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي قرية أبو دشيشة دائرة المركز بالعثور على جثمان أحد الأهالي بالقرية، ملقى بجانب بحر أبو دشيشة.
 
وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثمان "أشرف.ا.ع،48 عاما، فني صيانة الكترونيات،  ومقيم ذات القرية، تم  تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، ورئيس الفرع وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام، وتوصلت التحريات الى تخلص نجلة المجني عليه من والدها بمعاونة خطيبها، وإلقاء جثمانه بجانب الترعة.
 
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهمان و بمواجهتهما أقرا واعترفا بارتكاب الواقعة والتخلص منه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة