اللجنة الأولمبية: رفض الدعوى المستعجلة من هشام حطب أمام المحكمة الدولية الرياضية

الجمعة، 19 يناير 2024 01:16 م
اللجنة الأولمبية: رفض الدعوى المستعجلة من هشام حطب أمام المحكمة الدولية الرياضية ياسر ادريس
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصرى للسباحة بيانا تكشف فيه آخر تطورات القضايا المرفوعة من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية السابق بعد سحب الثقة منه بقرار جماعى من الجمعية العمومية للجنة الأولمبية غير العادية التى أقيمت يوم 13 يناير 2024 وبجلستها الممتدة يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024.
 
وذكرت اللجنة الأولمبية، فى بيانها أنه تم رفض الدعوى المستعجلة المقدمة من هشام حطب أمام المحكمة الدولية الرياضية "كاس" لوقف إجراءات الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية، وبذلك تكون اللجنة الأولمبية قد حققت انتصارا فى الشق المستعجل فى ثلاث دعاوى قضائية في مجلس الدولة وأخرى في القضاء العادي وتم رفعها ضد اللجنة الأولمبية المصرية.
 
وجاء نص قرار المحكمة الدولية الرياضية "كاس": "رفض طلب الطاعن هشام حطب فيما يتعلق بالإجراءات الوقتية في قضية الكاس ضد اللجنة الأولمبية المصرية".
 
وقدمت اللجنة الأولمبية المصرية الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على مجهوده في تطوير الرياضة المصرية وللمحامي الدولي الدكتور هيثم علي المستشار القاوني الدولي للجنة الأولمبية والمحامي محمد الأسيوطي المستشار القانوني للقضايا المحلية والشئون القانونية في اللجنة الأولمبية المصرية.
 
وقال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن من يسعى إلى إيقاف الرياضة المصرية غرضه إيقاف آمال وطموحات فئة كبيرة من الشعب المصري وكافة العاملين في المنظومة الرياضية التي تضم 1500 نادي و5 آلاف مركز شباب و100 اتحاد رياضي أولمبي وغير أولمبي ونوعي وكذلك العاملين في قطاع الإعلام الرياضي والمنشآت الرياضية والمصانع القائمة على إمداد المنظومة الرياضية بكافة أنوع الدعم اللوجستي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة