رئيس جامعة دمياط يعلن بدء تقديم خدمات المركز الجامعى للتطوير المهنى

الخميس، 18 يناير 2024 11:00 ص
رئيس جامعة دمياط يعلن بدء تقديم خدمات المركز الجامعى للتطوير المهنى جامعة دمياط
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعلن الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط عن جاهزية المركز الجامعي للتطوير المهني الذي سيبدأ في تقديم أولى خدماته المجانية لطلاب الجامعة والتي ستبدأ تدريباته يوم الأحد القادم، والجدير بالذكر أن المركز سيبدأ في تقديم خدماته المجانية لطلاب جامعة دمياط من خلال تقديم تدريبات فنية متخصصة مثل :
 
 دورة مهارات التوظيفEST ،وتدريب التسويق الرقميDM، وإدارة المشروعاتPM، والتقنيات المالية ورقابة الجودةQC، وإدارة التسويق وسلاسل الإمداد وإدارة الموارد البشريةHR وتقنيات الأعمال والمبيعات واللغة الانجليزية وغيرها من التدريبات المجانية الأخري.
 
 كما يقوم المركز أيضاً بتقديم خدمات الارشاد المهني والتي تهتم بتوفير ورش عمل للطلاب والخريجين حول كيفية كتابة السيرة الذاتية وتنمية مهارات المقابلة الشخصية والبحث عن فرص عمل مع إتاحة وتقديم فرص توظيفية متنوعة مثل ملتقيات ومعارض التوظيف وتوفير إعلانات عن فرص عمل، فرص تدريب، أو من خلال تدريبات داخل المصانع والشركات ولقاءات تفاعلية مع أصحاب الأعمال والشركات .
 
  هذه الخدمات ستقدم من خلال فريق عمل تم إعداده بصورة ممتازة من خلال دورات مكثفة ويتكون فريق العمل بالمركز من: د.طارق يحيى العرباني  "مديرالمركز" ، د.محمد محمد أبو النجا  "أخصائي علاقات التوظيف "، د. آلاء محمد السيد عبده " أخصائي التطوير المهني"،د.عبير صابر أبو أربعة "أخصائي علاقات التوظيف" ، د. سمر محمد منتصر "أخصائي التدريب والإدارة"، د.أية محمد شلتـوت "أخصائي علاقات عامة وبيانات"،  شيماء ربيع الإمام "أخصائي التطوير المهني".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة