أغلى من الماس.. كانى ويست يركب طقم أسنان جديد بسعر 850 ألف دولار

الخميس، 18 يناير 2024 11:00 ص
أغلى من الماس.. كانى ويست يركب طقم أسنان جديد بسعر 850 ألف دولار كانى ويست
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرف الرابر العالمى كاني ويست، بإطلالته الغريبة والمثيرة للجدل دائماً، ولعل أحدثها هو إزالته لجميع أسنانه واستبدالها بطقم أسنان من التيتانيوم الذى يبلغ 850 ألف دولار، وبهذا تعتبر أسنانه أغلى من الماس على حد وصف تقرير صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أسنان كانى ويست
أسنان كانى ويست

وظهر مغني الراب، 46 عامًا، وهو فخور بابتسامته الجديدة من خلال صورة نشرها على صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، حيث شبه نفسه بالشرير Jaws فى أفلام جيمس بوند، وعرض كانى طقم أسنانه الجديد في صورة، والتي كشف مصدر عن أنها غالية الثمن، وقد صممها الزوج السابق لكيم كارداشيان بنفسه.

طقم الأسنان
طقم الأسنان

ومن ناحية أخرى تعتبر عملية الزرع نموذجًا جراحيًا جديدًا حيث يُشاع أن التكلفة الإجمالية لهذه العملية تبلغ 850 ألف دولار، وركب أسنان كانى الدكتور توماس كونيلي في بيفرلي هيلز إلى جانب مشاركة ناوكي هاياشي، فني طب الأسنان.

كانى ويست يشبه نفسه بإحدى الشخصيات السينمائية
كانى ويست يشبه نفسه بإحدى الشخصيات السينمائية

 

وقال كونيلي :"لقد كان من دواعي سروري العمل في كل خطوة من العملية. رؤيته لتصميم فن فريد يتجاوز تطور الأسنان. لقد أدى تزاوج رؤيته مع علوم طب الأسنان إلى خلق مظهر جديد ملحمي".

كانى يتفاخر بأسنانه
كانى يتفاخر بأسنانه

 

والجدير بالذكر أن كانى ويست أطلق سلسلة من التصريحات المعادية لإسرائيل في أكتوبر 2022 وتم الكشف مؤخرًا عن أنه مدين بأكثر من مليون دولار من الضرائب غير المدفوعة، والتي يبلغ مجموعها 934.033.56 دولارًا.

كانى
كانى

وأظهرت السجلات أنه مدين بمبلغ إضافي قدره 101.093 دولارًا كضرائب عقارية على منزلين كان يملكهما مع زوجته السابقة. ويصل إجمالي فاتورة الضرائب إلى 1,035,126.56 دولارًا، مما دفع مغنى الراب الشهير لتصفية بعض أصوله حيث عرض الشهر الماضي عقار Malibu Oceanfront West الذي اشتراه مقابل 57 مليون دولار في سبتمبر 2021 للبيع مقابل أقل من 4 ملايين دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة