محافظ القاهرة يتفقد ورشة تصنيع الأعلام.. صور

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:24 م
محافظ القاهرة يتفقد ورشة تصنيع الأعلام.. صور محافظ القاهرة يتفقد ورشة تصنيع الأعلام
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ورشة تصنيع الأعلام التابعة لمحافظة القاهرة والمخصصة لإنتاج أعلام الدول بكافة المقاسات.
 
وتقوم الورشة بتصنيع الأعلام طبقًا للنماذج الواردة من وزارة الخارجية ، كما أنها المسئولة عن نشرها فى شوارع العاصمة أثناء الإحتفالات والفاعليات الدولية والمحلية بالتعاون مع كافة الوزرات والجهات الرسمية.
 
وتعتبر الورشة أحد الوحدات الإنتاجية التابعة لمحافظة القاهرة ، وتصنع الورشة أعلام 120 دولة بطاقة انتاجية حوالى 1500 علم شهريًا.
 
 
وفى السياق أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة حققت طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية فى كافة فروعها مكنها من تحقيق الإكتفاء الذاتى فى الخامات ومعدات إصلاح المركبات وهو ما أحدث توفيرًا كبيرًا فى الميزانية المخصصة لها وأسهم فى رفع مستوى الأداء بها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالاعتماد على الموارد الذاتية وتنميتها.
 
وأشار محافظ القاهرة خلال تفقده لعمل أحدث الماكينات التي تم مد الهيئة بها إلى أن الهيئة تشهد كل يوم تطويرًا جديدًا لرفع كفاءة العمل بها مما جعلها مكانًا مميزًا يدار وفقًا للمعايير القياسية لأكبر مراكز الإصلاح والصيانة الخاصة بالورش الإنتاجية وورش المعدات الثقيلة بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين، مشيرا إلى أن المحور الاساسي في تطوير هيئة النظافة والورش هو الاعتماد على العاملين المهرة الذين تزخر بهم الهيئة.
 
وأكد محافظ القاهرة على تقديره لكافة العاملين بالهيئة الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفاني وأمانة في كافة الظروف والأوقات.
 
محافظ القاهرة يتفقد ورشة تصنيع الأعلام (1)
محافظ القاهرة يتفقد ورشة تصنيع الأعلام
 
محافظ القاهرة يتفقد ورشة تصنيع الأعلام (2)
ورشة تصنيع الأعلام

محافظ القاهرة يتفقد ورشة تصنيع الأعلام (3)
علم مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة