لعبة Foamstars تأتى إلى PS Plus الشهر المقبل كهدية مجانية

الأربعاء، 17 يناير 2024 11:00 م
لعبة Foamstars تأتى إلى PS Plus الشهر المقبل كهدية مجانية لعبة Foamstars
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت Square Enix اليوم أن لعبة Foamstars الخاصة بـ"Foom-Party Shooter" سيتم إطلاقها فى 6 فبراير كواحدة من ألعاب PlayStation Plus Essential المجانية لهذا الشهر، وفقا لتقرير ديجيتال تريند. 

 

وستكون لعبة Foamstars متاحة للتنزيل لمشتركى PS Plus من أى مستوى فى الفترة ما بين 6 فبراير و4 مارس، وبعد ذلك، سيتعين عليك شرائها مقابل 30 دولارًا.

 

وتم الكشف عن لعبة Foamstars لأول مرة فى معرض PlayStation Showcase فى مايو 2023، وهى لعبة إطلاق نار تنافسية 4 ضد 4، وبدلًا من الرصاص، يطلق اللاعبون الرغوة على بعضهم البعض وعلى الأرض، وتبقى الرغوة على الأرض بعد رشها، لذلك على مدار المباراة، سيتم بناء الساحات بأكوام من الرغوة التى يمكن للاعبين استخدامها لتحقيق مكاسب هجومية أو دفاعية. 

 

وسيتحرك اللاعبون بشكل أبطأ بكثير أثناء وجودهم فى رغوة الفريق المنافس، لذلك هناك رغبة تشبه Splatoon لملء الخريطة بأكبر قدر ممكن من ألوان فريقك أثناء المباراة.

 

وعند الإصدار، سيكون هناك ثمانية نجوم قابلة للعب وثلاثة أوضاع تنافسية منفصلة، ويرى Smash the Star أن أحد أعضاء الفريق يتوج بالنجم بعد سبع عمليات قتل، وإذا تمكن فريق من هزيمة اللاعب النجم لخصمه، فسوف يفوز بالمباراة.

 

وفى Happy Bath Survival، يجب على اللاعبين القضاء تمامًا على الفريق المنافس من اللاعبين فى جولتين أو ثلاث جولات للفوز. 

 

وأخيرًا، هناك حفلة البطة المطاطية التى تم الكشف عنها حديثًا، والتى تكلف اللاعبين بالرقص فوق بطة مطاطية عملاقة حتى تتمكن من التحرك ببطء نحو مرمى الفريق المنافس. 

 

ويحتوى كل وضع من هذه الأوضاع على ثلاث خرائط فريدة خاصة به، وكلها تقع فى مدينة "Bath Vegas، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة فردية أو تعاونية، ستكون هناك مهام PvE تتكون من موجات عشوائية من الأعداء. 

 

وتعتقد Square Enix أنه يجب على اللاعبين استخدام هذه الأشياء للتأقلم مع الشخصيات الجديدة مع اكتساب بعض الخبرة.

 

وبعد الإطلاق، تعد Square Enix بدعم اللعبة بتحديثات موسمية مجانية لمدة عام على الأقل، وستحتوى هذه التحديثات على شخصيات وخرائط وأوضاع لعب وتذاكر موسمية جديدة مع الكثير من العناصر التجميلية. 

 

كما ستحتوى التصاريح الموسمية على مستويات مجانية ومميزة، حيث تبلغ تكلفة الطبقة المميزة 6 دولارات لكل موسم، ويتقدم اللاعبون خلال التذكرة الموسمية مع الخبرة المكتسبة من خلال اللعب وإكمال التحديات داخل اللعبة، والتى تنقسم إلى فئات فى أى وقت، ووقت محدود، وأسبوعي.

 

وتقول Square Enix أن جميع الشخصيات والأوضاع والخرائط الجديدة المضافة إلى Foamstars ستكون متاحة لجميع اللاعبين مجانًا، ولكنها تمنح اللاعبين الذين يدفعون رسومًا ميزة من خلال السماح لهم بفتح شخصيات جديدة بشكل أسرع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة